يورو 2016 ..مقامر حصد آلاف الدولارات بالمراهنة على ليستر يكرر الرهان على ويلز

الأربعاء، 06 يوليو 2016 08:28 م
يورو 2016 ..مقامر حصد آلاف الدولارات بالمراهنة على ليستر يكرر الرهان على ويلز جاريث بيل
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
راهن مقامر مجهول على تتويج منتخب ويلز بلقب بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" التى تقام حاليا بفرنسا بمبلغ 8 جنيه إسترلينى منه مقابل جنيه واحد إسترلينى لمن يخالفه فى الرأى، بعد أن جمع آلاف الدولارات بالمراهنة على تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الانجليزي.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن المقامر المجهول الذى حصد 13.333 الف جنيه إسترلينى من المراهنة على تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كرر تلك المراهنة على تتويج منتخب ويلز بلقب يورو 2016 ولكن بقيمة أقل حيث بلغت قيمة الرهان 8 جنيه إسترلينى يدفعها المقامر المجهول فى حالة خسارة ويلز مقابل جنيه واحد إسترلينى يدفعه المراهنون على هزيمة ويلز.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن المقامر المجهول، يتوقع أن يسجل أضعاف المبلغ الذى راهن به على فريق الثعالب من المراهنة على فوز منتخب ويلز، بالرغم من انسحاب الكثير من الأشخاص الذين راهنوه على هزيمة ليستر سيتي خوفا من دفع المزيد من الأموال، وأن رهانه المقبل سيكون على تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المقبل.

جدير بالذكر، أن مباراة ويلز أمام البرتغال فى نصف نهائى يورو 2016، ستنطلق بعد قليل، فهل يفوز المقامر المجهول بثروة جديدة من الرهان على ويلز، أم تخيب توقعاته هذة المرة ؟





اخبار متعلقة



يورو 2016.. مدرب ويلز : البرتغال أكبر من رونالدو ولن أستغل بيل فى التجسس











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة