نجوم الكرة المصرية ينشرون صورهم مع أسرهم على انستجرام ويهنئون الجماهير بالعيد.. متعب مع ابنته تمارا وجعفر بالجلباب الأبيض.. وميدو: سامحت كل من أخطأ فى حقى

الأربعاء، 06 يوليو 2016 11:47 ص
نجوم الكرة المصرية ينشرون صورهم مع أسرهم على انستجرام ويهنئون الجماهير بالعيد.. متعب مع ابنته تمارا وجعفر بالجلباب الأبيض.. وميدو: سامحت كل من أخطأ فى حقى أحمد جعفر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص العديد من نجوم الساحرة المستديرة على توجيه تهنئة خاصة للشعب المصرى والأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك، متمنين أن يكون عيدا سعيدا على الجميع، وذلك قبل مباراتهما المنتظرة فى نهائى مباريات الدورى المصرى يوم السبت القادم.

ومن خلال صفحاتهم الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" وجه عدد من لاعبى قطبى الكرة المصرية الأهلى و الزمالك التهنئة لجماهيرهم ومتابعيهم .

فنشر نجم نادى الأهلى عماد متعب صورة له بصحبة ابنته تمارا لتهنئة جمهوره بعيد الفطر المبارك ، و هنأ زميله فى الفريق " مؤمن زكريا " الجماهير بحلول عيد الفطر المبارك بنشر شعار نادى الأهلى مكتوب عليه " كل عام و أنتم بخير " .

و كذلك عبر لاعب نادى الزمالك أحمد جعفر عن فرحته بقدوم عيد الفطر بنشره صورة له مرتدى جلباب أبيض معلقا عليها " العيد مع العائلة أحلى حاجة فى الدنيا" ، و نشر زميله فى الفريق إسلام جمال صورة من أمام مسجد "مصطفى محمود" بعد أدائه صلاة العيد ، فيما نشر نجم نادى الزمالك باسم مرسى صورة له مع ابن أخيه معلقا عليها " العيد أحلى مع مرسى ابن أخويا " .

إضافة إلى ذلك حرص ميشيل ليندمان مدرب الأحمال بالنادى الأهلى على توجيه تهنئة خاصة لكل متابعيه و جماهير النادى الأهلى ناشرا صورة له معلقا عليها " عيد مبارك " .

فيما حرص اللاعب إبراهيم عبد الخالق لاعب الزمالك على تهنئة الجماهير بالعيد بنشر صورة له بصحبة بمجموعة من الناشئين بالنادى معلقا عليها : " كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد على الأمة الإسلامية " ، و قال زميله فى الفريق محمد جمعة: " كل سنة و أنتوا طيبين عيد سعيد عليكو " ، فيما هنأ نجم الزمالك السابق محمود فتح الجماهير بقدوم العيد بنشر صورة له معلقا عليها : " كل عام و الأمة العربية و الإسلامية بخير إن شاء الله " .

فيما قال المدير الفنى السابق لنادى الزمالك أحمد حسام ميدو على تويتر : بحق هذه الأيام المباركة اشهدوا على إنى سامحت كل من أخطأ فى حقى وأعتذر لأى شخص أخطات فى حقه..كل عام وأنتم بخير .. عيد سعيد " .

و نشر النجم محمد صلاح نجم منتخب مصر و نادى روما الإيطالى صورة له عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى " تويتر " بصحبة عدد من أصداقائه فى بلده طنطا بعد أدائه صلاة عيد الفطر


الاهلى ، الزمالك ، عيد الفطر ، محمد صلاح  (1)
ابراهيم عبد الخالق


الاهلى ، الزمالك ، عيد الفطر ، محمد صلاح  (2)
عماد متعب


الاهلى ، الزمالك ، عيد الفطر ، محمد صلاح  (3)
ميشيل ليندمان


الاهلى ، الزمالك ، عيد الفطر ، محمد صلاح  (4)
احمد جعفر


الاهلى ، الزمالك ، عيد الفطر ، محمد صلاح  (5)
محمد جمعة


الاهلى ، الزمالك ، عيد الفطر ، محمد صلاح  (6)
محمود فتح الله


الاهلى ، الزمالك ، عيد الفطر ، محمد صلاح  (7)
احمد الشيخ


الاهلى ، الزمالك ، عيد الفطر ، محمد صلاح  (8)
محمد المحمدى


الاهلى ، الزمالك ، عيد الفطر ، محمد صلاح  (9)
مؤمن زكريا


الاهلى ، الزمالك ، عيد الفطر ، محمد صلاح  (10)
ميدو


الاهلى ، الزمالك ، عيد الفطر ، محمد صلاح  (11)
محمد صلاح


الاهلى ، الزمالك ، عيد الفطر ، محمد صلاح  (12)
باسم مرسى




موضوعات متعلقة...


الزمالك يرصد مكافآت خاصة لحسم القمة

عماد متعب بعبع الأهلاوية المنتظر فى القمة 112 أمام الزمالك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة