موقع آشلى ماديسون يخضع للتحقيق من قبل لجنة التجارة الاتحادية الأمريكية

الأربعاء، 06 يوليو 2016 12:16 م
موقع آشلى ماديسون يخضع للتحقيق من قبل لجنة التجارة الاتحادية الأمريكية موقع آشلى ماديسون
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخضع الآن موقع آشلى ماديسون للخيانة الزوجية، حاليا قيد التحقيق من قبل لجنة التجارة الاتحادية الأمريكية، وفقا لتقرير من وكالة رويترز.

وأوضح موقع engadget الأمريكى، أنه ما يقرب من عام تم اختراق موقع الخيانة الزوجية وتم كشف معلومات حساسة أشارت إلى عدد من مستخدمى شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة الأمر الذى وضعهم فى موقف محرج للغاية.

فيما يخضع حاليا الرئيس التنفيذى الجديد للموقع قيد التحقيق، لكن ليس بسبب تسريب بيانات المستخدمين التى ظهرت على شبكة الإنترنت المظلم، ولكن الحقيقة هى وجود اتهامات إلى موقع آشلى ماديسون بأنه كان يعتمد على روبوتات أنثوية fembots وذلك فى محاولة لزيادة نسبة المستخدمات الإناث اللاتى قمن بالتسجيل الفعلى فى الموقع.

وكشف "روب سيجال" الذى تولى الإدارة من الرئيس التنفيذى السابق "نويل بيدر مان" أنه يتطلع للعمل مع "فريق الأمن السيبرانى" لإنهاء أى أمور عالقة، والتى قد تكون موجودة بعد خرق البيانات الذى حدث، مضيفا إلى أنه "أسف حقا" للألم الذى تسبب فيه هذا الاختراق للمستخدمين.

وعلى ما يبدو أن آشلى ماديسون يرغب فى تنظيف كافة أموره، لكن لاتزال هناك الكثير من الأشياء غير السلمية بالتأكيد، والتى يبدو أن لجنة التجارية الاتحادية تحول الوصول إليها.


موضوعات متعلقة:


هاكرز يسربون بيانات 27 مليون مستخدم على موقع Mate1.com للمواعدة

موقع آشلى ماديسون للخيانة الزوجية يضيف المزيد من أدوات الأمان للمستخدمين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة