بالفيديو .. حصاد الأهلى فى شهر الصيام .. الأحمر يتوج بطلا للدورى .. ويتجرع مرارة الثلاثيات .. ويوافق على احتراف رمضان صبحى .. والكابيتانو يعلن الاعتزال .. ومتعب يفطر فى شباك زعيم الثغر

الأربعاء، 06 يوليو 2016 04:00 ص
بالفيديو .. حصاد الأهلى فى شهر الصيام .. الأحمر يتوج بطلا للدورى .. ويتجرع مرارة الثلاثيات .. ويوافق على احتراف رمضان صبحى .. والكابيتانو يعلن الاعتزال .. ومتعب يفطر فى شباك زعيم الثغر رمضان صبحى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحداثاً بالجملة شهدها فريق النادى الأهلى خلال شهر رمضان الكريم كان بعضها سعيداً والبعض الاخر حزيناً بل ومؤلماً للغاية فضلا عن قرارات عديدة اتخذها مسئولو ونجوم الفريق الاحمر كانت حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى .


"اليوم السابع" يرصد حصاد الأهلى فى شهر الصيام فى السطور التالية ..


بطل الدورى


توج النادى الأهلى بطلا للدورى العام بعد فوزه على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف وتعادل الزمالك مع المصرى بهدفين لكل فريق ليعيش الجمهور الاحمر أجواء الفرحة والتتويج قبل جولتين من نهاية المسابقة المحلية .




إصابات بالجملة


ضربت الاصابات صفوف الفريق الاحمر بقوة وخطفت أخطر عناصره الثلاثى عبد الله السعيد وماليك إيفونا ورمضان صبحى ليتجرع الأهلى مرارة غيابهم عن المباريات الحاسمة للفريق فى مشوار بطولاته .






هزائم مريرة


وفى شهر الصيام عاش النادى الاهلى أجواء من الحزن لاسيما بعد تلقيه ثلاثة هزائم قاسية كان على رأسها الخسارة من المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ثم الهزيمة من زيسكو الزامبى بنفس النتيجة فى مستهل مشوار الفريق الاحمر بدورى المجموعات الافريقية

ثم جاءت الخسارة من أسيك الإيفوارى فى الجولة الثانية لدور الثمانية بهدفين مقابل هدف لتزيد موقف الفريق الأحمر صعوبة وتعقيد فى طريقه للوصول لنصف نهائى البطولة الافريقية بعد تذيله مجموعته بدون نقاط .

وأخيرا كان التعادل الايجابى بهدف لكل فريق مع الاتحاد السكندرى غير مرضياً للجماهير الحمراء رغم أنه غير مؤثر على مشوار الفريق الذى حسم اللقب مبكراً .



متعب يعود لمعانقة الشباك


وفى شهر الصيام استعاد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي نغمة التهديف بعد أن نجح في تسجيل هدف فريقه فى شباك الاتحاد السكندرى فى إطار منافسات الجولة الـ33 لبطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل .

يأتي تسجيل عماد متعب بعد غياب 6 أشهر عن التسجيل بقميص النادي الأهلي حيث كان أخر أهداف عماد متعب في السابع من يناير الماضي عندما سجل هدف الأهلي السابع في شباك اتحاد الشرطة في اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بنتيجة 7-3 في لقاء الجولة السادسة بالدوري .

ليتوقف عماد متعب عن التهديف طوال 6 أشهر حتى تمكن من كسر صيامه التهديفي على حساب شباك الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري .

عماد متعب سجل هدفه الرابع هذا الموسم بإجمالي دقائق شارك فيها اللاعب 331 دقيقة على مدار الموسم بعد أن سجل في مرمى بتروجيت والإنتاج الحربي واتحاد الشرطة ثم في مرمى الاتحاد السكندري

حسام غالى يعلن الاعتزال


فيما أخطر حسام غالي كابتن فريق النادي الأهلي، إدارة الكرة بالنادي برئاسة عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" مدير القطاع، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أن الموسم المقبل هو آخر موسم له مع القلعة الحمراء، وبعدها سيعلن اعتزاله رسميًا.

غالي سيتجه للعمل في إحدى القنوات التليفزيونية، يرجح أن تكون "بي إن سبورت" القطرية، حيث تلقى عرضًا للعمل فيها خلال الفترة الأخيرة، لكن اللاعب تحفظ عليه بسبب رغبته في استكمال مسيرته لموسم آخر مع الأهلي.

الأهلى يوافق على احتراف رمضان صبحى


فى حين توصل النادي الأهلي لاتفاق مع ستوك سيتي يقضي بانتقال رمضان صبحي للنادي الانجليزي مقابل 6 مليون يورو بجانب امتيازات أخرى يحصل عليها النادي الأهلي.

جاء ذلك بعد أن رفع ستوك العرض المالي إلى 6 مليون يورو بعد أن كان عرض 4 ملايين فى البداية ، فى حين طلب الأهلي الحصول على 8 ملايين يورو ، و20% من عائد بيعه ، إلا أ، تم التوصل إلى بيع اللاعب مقابل 6 ملايين و 15% من عائد بيعه إلى أى نادى مستقبلا .

ويعلن الأهلي عن الصفقة رسميا خلال ساعات، بعد الانتهاء من الرتوش النهائية في العقود الرسمية بين الطرفين.


أخبار متعلقة



الأهلى يرفض عرض ستوك سيتى لضم رمضان صبحى

الأهلى يرفض "وساطة" إكرامى لاحتراف رمضان صبحي








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان الدالى

لكل جوادكبوه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة