بالصور.. محافظ البحر الأحمر يستقبل المهنئين بعيد الفطر بديوان عام المحافظة

الأربعاء، 06 يوليو 2016 01:59 م
بالصور.. محافظ البحر الأحمر يستقبل المهنئين بعيد الفطر بديوان عام المحافظة محافظ البحر الأحمر يستقبل القيادات الأمنية والشعبية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بالقاعة الرئيسية بالديوان العام، اليوم الأربعاء، أول أيام عيد الفطر المبارك، لفيف من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية ورجال الدين المسيحى والإسلامى، الذين حضروا لتقديم التهانى بمناسبة عيد الفطرالمبارك.

وجه محافظ البحر الأحمر التهنئة لجموع المصريين عامة وشعب البحر الأحمر خاصة بالعيد، متمنيًا أن تنعم مصر بالاستقرار، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام بالخير واليمن والبركات على جموع الشعب المصرى.

وتقدم بالشكر لجميع الحضور على تبادل التهانى وبث روح الفرحة والبهجة، وخص بالذكر رجال الدين المسيحى، ورجال الدين الإسلامى.

وأكد على رفع حالات الاستعداد فى الأجهزة الخدمية بالبحر الأحمر، مشددًا على أهمية ظهور المحافظة بالوجه المشرق والمظهر اللائق بكونها أحد أهم المقاصد السياحية فى الداخل والخارج.

وتقدم اللواء أحمد عبد الله بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، داعيًا أن يوفقه الله بما فى صالح مصرنا الحبيبة، كما هنأ رجال الشرطة، مشيدًا بدورهم البارز فى حفظ الأمن والأمان بالمحافظة السياحية، وأيضًا بالتهنئة إلى أبطال القوات المسلحة - العين الساهرة من أجل الحفاظ على تراب الوطن ووحدة وسلامة أراضيه.

وزار اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الأربعاء، مستشفى الغردقة العام والمستشفى العسكرى، للاطمئنان على المرضى وتقديم التهنئة لهم، ولجميع العاملين والأطباء بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال هذه الزيارة أكد المحافظ أن المحافظة تهدف إلى توفير الخدمة الصحية المتكاملة لأهالى البحر الأحمر، وذلك من خلال النهوض بمنظومة القطاع الصحى، ورفع كفاءة المستشفيات بما يعود بالنفع على المواطنين.

وقدم المحافظ بعض الهدايا العينية للمرضى، متمنيًا لهم الشفاء العاجل، وفى نهاية الزيارة وجه المحافظ أيضًا التهنئة لجميع أبناء البحر الأحمر بمناسبة العيد المبارك.

عيد الفطر، لمستشفى العسكرى، محافظ البحر الاحمر، وفد الكنيسة، المستشفى العام، تهنئة المرضى بالعيد (1)
المحافظ يتلقى التهانى من رجال الدين المحافظ


عيد الفطر، لمستشفى العسكرى، محافظ البحر الاحمر، وفد الكنيسة، المستشفى العام، تهنئة المرضى بالعيد (2)
محافظ البحر الأحمر يتلقى التهانى بالعيد بديوان عام المحافظة


عيد الفطر، لمستشفى العسكرى، محافظ البحر الاحمر، وفد الكنيسة، المستشفى العام، تهنئة المرضى بالعيد (3)
محافظ البحر الأحمر يزور المرضى بمستشفى الغردقة العام


عيد الفطر، لمستشفى العسكرى، محافظ البحر الاحمر، وفد الكنيسة، المستشفى العام، تهنئة المرضى بالعيد (4)
محافظ البحر الأحمر يزور مرضى المستشفى العسكرى



موضوعات متعلقة..



- بالصور.. محافظ البحر الأحمر ومدير الأمن يؤدون صلاة العيد بمسجد الميناء الكبير











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة