أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس يتبادل التهانى مع الملوك والرؤساء والأمراء.. السيسى يؤكد للملك سلمان وقوف مصر مع السعودية ضد الإرهاب.. ويهنئ أمير الكويت بحلول عيد الفطر المبارك.. محمد بن سلمان وأمير قطر يهنئان رئيس مصر

الأربعاء، 06 يوليو 2016 12:30 ص
الرئيس يتبادل التهانى مع الملوك والرؤساء والأمراء.. السيسى يؤكد للملك سلمان وقوف مصر مع السعودية ضد الإرهاب.. ويهنئ أمير الكويت بحلول عيد الفطر المبارك.. محمد بن سلمان وأمير قطر يهنئان رئيس مصر الرئيس السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اتصالاً هاتفياً مساء أمس الثلاثاء، بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، حيث أعرب الرئيس عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لشعب وحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة كل الخير والتقدم والرخاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

كما أكد الرئيس، على وقوف مصر إلى جانب المملكة العربية السعودية وتضامنها الكامل معها فى مواجهة مختلف التحديات التى تواجه الأمة العربية، وعلى رأسها الارهاب الغاشم.

من جانبه، أعرب العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز عن خالص تقديره لمصر وشعبها، داعياً الله العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر وعلى الأمتين العربية والاسلامية باليُمن والبركات، وأن يحفظ مصر من كل سوء.

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اتصالاً هاتفياً بأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، حيث أعرب الرئيس عن خالص تمنياته لشعب وحكومة دولة الكويت الشقيقة بكل التقدم والازدهار بمناسبة العيد المبارك.

وأعرب أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر خلال الاتصال عن خالص تقديره لمصر قيادةً وشعباً، داعياً الله العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر وعلى الأمتين العربية والاسلامية باليُمن والبركات.

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى اتصالاً هاتفياً من ولى ولى عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الذى أعرب عن خالص تمنياته لمصر وشعبها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعياً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على مصر بكل الخير والتقدم والازدهار.

وقد عبر الرئيس من جانبه عن شكره لولى ولى العهد السعودى على تهنئته بمناسبة العيد المبارك، متمنياً لشعب وحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة وللأمة العربية كل الخير والاستقرار والتقدم.

كما تلقى الرئيس أيضاً اتصالاً هاتفياً من الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك الذى قدم التهنئة لمصر وشعبها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معرباً عن تمنياته بأن يعيد الله تعالى هذه الأيام على مصر بكل الخير والازدهار.

وعبر الرئيس من جانبه عن تقديره لتهنئة الأمير فهد بن سلطان بمناسبة العيد المبارك، مؤكداً على قوة ومتانة العلاقات المصرية السعودية، ومتمنياً للقيادة وللشعب السعودى كل الخير ومزيد من الرخاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من الأمير تميم بن حمد آل خليفة أمير دولة قطر، أعرب خلاله عن تهنئته للرئيس بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. من جانبه، عبر الرئيس السيسى عن شكره لأمير دولة قطر على تهنئته، متمنياً للأمة العربية كلها كل الخير والاستقرار والتقدم.




موضوعات متعلقة :



الرئيس السيسى يهنئ أمير الكويت بحلول عيد الفطر المبارك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

برقية تهنئة لخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

كل عام وسيادتك بخير يا ريس وعيد سعيد ان شاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة