يورو 2016.. مدرب ويلز : البرتغال أكبر من رونالدو ولن أستغل بيل فى التجسس

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 10:02 م
يورو 2016.. مدرب ويلز : البرتغال أكبر من رونالدو ولن أستغل بيل فى التجسس كريس كولمان
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد كريس كولمان المدير الفني لمنتخب ويلز، أن الثنائي الموقوف آرون رامزي وبين دافيس يمكن تعويضهما بشكل ملائم غدا الأربعاء، أمام البرتغال في الدور قبل النهائي من بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا، مشيرًا إلى أنه لا يمانع إذا استخدم فريقه كل الأساليب والحيل لتحقيق الفوز.

وقال كولمان في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء، إن المنتخب الويلزي كان لطيفا للغاية في السابق ويحتاج لدرجة معينة من العنف إذا أراد أن يكمل مسيرته المذهلة في فرنسا والوصول للمباراة النهائية بملعب "سان دوني".

وسيكون على كولمان إعادة تشكيل فريقه بسبب الإيقافات، ولكنه ظهر غير مهتم رغم أنه قال من قبل أن رامزي لاعب وسط أرسنال الإنجليزي وبين دافيس لاعب توتنهام من أفضل لاعبيه.

وقال كولمان: "سنواجه هذه الأمور آجلا أم عاجلا، الأمر متعلق بالجماعية في الأداء، ليس لدي قلق بشأن ما هو قادم بالنسبة للاعبين الذين سيشاركون، يعرفون التدريبات، وما هو المطلوب، لديهم نفسهم التوجه، لدي ثقة كبيرة فيهم".

واعتبر كولمان أن المنتخب البرتغالي هو المرشح للفوز لأنهم خاضوا مباريات الدور قبل النهائي سبع مرات سابقا، بينما هذه هي المباراة الأولى لويلز في الدور قبل النهائي، ولكن لاعبيه سيظهرون نفس الإخلاص والحماس مثلما حدث في المباريات السابقة، والتي توجها بفوز مذهل على المنتخب البلجيكي 3-1 في دور الـ8.

وقال: "الأمر متعلق بنا، نؤمن ببعضنا البعض، البرتغال وصلت للدور قبل النهائي سبع مرات وهذه أول مرة لنا، الأمر متعلق بنا فقط، قيمنا الأساسية، ما نؤمن به".

في الوقت نفسه كرر كولمان كلامه أن البرتغال أكبر من نجمها كريستيانو رونالدو، وأنه لا يحتاج نصائح إضافية من نجم فريقه جاريث بيل، زميل رونالدو في فريق ريال مدريد الأسباني.

وقال كولمان مثنيا على بيل: "يمتلكون لاعبا عظيما مثلما نمتلك، ستكون مباراة مثيرة غدا".

وقال كولمان: "لا يمكنك التظاهر بأنك لاعبا جماعيا أم لا، إما أن تكون مرتاحا بأخلاق معينة وتكون مع مجموعة من الأشخاص وأن تستمتع معهم، ويفعلون هذا من أجل بلدهم، سواء أحببت هذا أم لا".

وتابع: "بيل بالضبط مثل هذا ليس فقط في هذه البطولة، فهو بنفس الصورة خلال الحملة كلها، ما وصلنا إليه الآن لا يحدث بين ليلة وضحاها. من السهل قول أن الفريق يملك روحا جيدة في يوم مشمس ولكن هذا يأتي من أيام حالكة ".


أخبار متعلقة:


يورو 2016.. بيل يعود لتدريبات ويلز استعدادا لمواجهة البرتغال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة