مقتل يسرا فى الحلقة الأخيرة من "فوق مستوى الشبهات"

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 03:00 م
مقتل يسرا فى الحلقة الأخيرة من "فوق مستوى الشبهات" فوق مستوى الشبهات
كتبت – أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل "فوق مستوى الشبهات" مقتل الدكتورة "رحمة" يسرا على يد شقيقتها "مها" التى ضربتها بالسكين وتم نقلها على المستشفى على إثر هذه الحادثة ولكن قام "عز" سيد رجب بكتم انفاسها حتى توفت.

وفاقت "انجى" من الغيبوبة وواجهت زوجها "هشام" زكى فطين عبد الوهاب أنه لا ينجب وأنها اتفقت مع الدكتور المعالج لهما حتى لا تجرح مشاعره وطلبت منه الطلاق.

ومن جهته تأكد "أحمد" أن ابنه "سولى" من زوجته "دينا" نجلاء بدر من دمه، وذلك بعد أن أجرى تحليل إثبات نسب وجاءت النتيجة لصالحه، وقامت والدته باستدعاء والدى دينا من السفر بحجة أنها حاولت الانتحار وانقذوها على أخر لحظة وقام "أحمد " باحضار "عمر" أحمد حاتم ، وعلى مائدة الطعام واجه الجميع بخيانة زوجته له، وقام بتطليقها وتنازلت له عن كل حقوقها حتى حضانة ابنها.

وعرفت "أمل" هند عبد الحليم أن الدكتورة "رحمة" هى التى قتلت الدكتور جلال بعد معرفتها أنه كان يكتب التقرير الخاص بدخولها مجلس الشعب خاصة وأنه يعرف تاريخها بالكامل من شقيقتها "مها" التى كانت تتعالج عنده.

مسلسل "فوق مستوى الشبهات" من بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وشيرين رضا، وزكى فطين عبد الوهاب، وأحمد حاتم، وسيد رجب، وباسل الزارو، وعابد عنانى، وولاء الشريف، ومراد مكرم، وناردين فرج، ولبنى ونس، ومصطفى عبد السلام، وليلى عز العرب، وسمر مرسى، وهو من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، ومن إخراج هانى خليفة.


موضوعات متعلقة..


- يسرا: سعيدة بردود الأفعال على "فوق مستوى الشبهات" وأصور آخر الحلقات يوميا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس خالد رزق

كان لازم تتقتل من زمان عشان نخلص من هذا المسلسل الوهمى

عدد الردود 0

بواسطة:

هناء

مسلسل اكثر من رائع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة