كفاءة سمير عثمان تُمكنه من عبور لقاء الزمالك وسموحة

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 01:13 ص
كفاءة سمير عثمان تُمكنه من عبور لقاء الزمالك وسموحة لحكم الدولى سمير عثمان
تحليل - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المباراة.. سموحة X الزمالك.. الجولة الـ33
الملعب.. استاد الإسكندرية
الحكم الدولى.. سمير عثمان.. المساعد الأول الدولى.. تحسين أبو السادات.. المساعد الثانى.. محمود عبدالسميع.. الحكم الرابع.. ممدوح محمد.
نتيجة المباراة.. تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ظهر الحكم بلياقة بدنية جيدة ساعدته فى التحرك بشكل جيد والتواجد فى المكان المناسب أغلب فترات المباراة وتابع الهجمات المرتدة بشكل جيد، كما أحسن تقدير كثير من الأخطاء الفنية خاصة التنافس العادل بين اللاعبين داخل منطقة الجزاء، وسمح باستمرار اللعب طبقا للقانون من خلال زاوية رؤية مناسبة ولم ينخدع بمحاولات اللاعبين للتأثير على قراراته الفنية، وساعده فى ذلك خبرته الكبيرة وهدوءه.

تدخل الحكم بالصافرة كثيرا واحتسب 48 خطئا فنيا على الفريقين كما سمح بإتاحة الفرصة واستمرار اللعب أكثر من مرة بشكل جيد، إلا أنه لم يحسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 4 مناسبات للتهور ومنع هجوم واعد ومسك الخصم من التيشيرت لثلاثى سموحة أيمن أشرف، محمود عزت، محمد حمدى فى الدقائق 8، 75، 81، وأنذر طارق حامد لاعب الزمالك فى الدقيقة 25، كما تغاضى الحكم عن إشهار البطاقة الصفراء لمدافع الزمالك حمادة طلبة للتهور ومسك الخصم من التيشيرت فى الدقيقتين 41، 82 من عمر المباراة.

المساعدان.. لم يتعرضا لاختبار حقيقى خلال المباراة وأشارا على 3 حالات تسلل فى توقيت مناسب، كما سمح الثنائى باستمرار اللعب أكثر من مرة فى متابعة جيدة.

الحكم الرابع.. أدى مهامه بشكل جيد وتعاون مع الحكم فى إدارة المباراة طبقا للقانون، إلا أنه تأخر فى إعلان الوقت بدل الضائع فى نهاية الشوط الثانى.

الدرجات.. الحكم.. 8.5.. المساعد الأول.8.4.. المساعد الثانى.. 8.3.. الحكم الرابع.. 00.8

إحصائيات المباراة.. هدفين، 48 خطأ فنيا، 4 بطاقات صفراء، 3 حالات تسلل، 9 ركلات ركنية.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مجمد محمود خليل

محلل اهلاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

عااااادى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يوسف

سمير عثمان -حكم ظالم وخائف من مرتضى منصور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة