منتخب الصم والبكم يصل القاهرة بعد المشاركة فى المونديال

الإثنين، 04 يوليو 2016 11:13 م
منتخب الصم والبكم يصل القاهرة بعد المشاركة فى المونديال منتخب الصم والبكم

كتب رامى ناجى
وصل المنتخب الوطنى للصم والبكم، مساء اليوم الاثنين، إلى القاهرة قادماً من إيطاليا، بعد المشاركة فى بطولة كاس العالم لكرة القدم للصم والبكم.

وحقق منتخب الصم والبكم المركز الخامس فى المونديال، بعد الفوز على أمريكا بهدفين نظيفين فى مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

وحصل اللاعب طارق أحمد مدافع منتخب الصم والبكم على جائزة افضل لاعب فى بطولة كأس العالم.
جدير بالذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أعلن توليه رعاية منتخب الصم والبكم وحرص على مؤازرة الفريق قبل السفر إلى إيطاليا بزيارة خلال معسكر الإعداد فى استاد القاهرة.



اخبار متعلقة..


منتخب الصم والبكم يعود الاثنين القادم بعد تحقيق المركز الخامس فى المونديال



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة