ماليك إيفونا يستعد للتخلى عن العكاز والأهلي يرفض التفريط فى خدماته

الإثنين، 04 يوليو 2016 10:10 م
ماليك إيفونا يستعد للتخلى عن العكاز والأهلي يرفض التفريط فى خدماته ماليك إيفونا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد الجابونى ماليك إيفونا مهاجم النادى الأهلي للتخلى عن العكاز، الذى يستخدمه حالياً لكى يتمكن من السير على قدمه، بعد تعرضه لجذع فى الكاحل خلال مواجهة المصرى البورسعيدى فى الدورى العام، والتى خسرها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتى تسببت فى غيابه عن الملاعب لقرابة الشهرين.

تحسن حالة ماليك إيفونا ويقترب من التخلى عن العكاز


وتحسنت حالة ماليك إيفونا بشكل كبير بعد تخلصه من التورم الشديد فى قدمه نتيجة الإصابة القوية التى تعرض لها بعد الاصطدام مع رمزى صالح حارس المصرى البورسعيدي.

ماليك إيفونا يؤدى تدريبات تأهيلية فى الجيم


ويؤدى ماليك إيفونا جلسة فى الجيم غداً الثلاثاء على هامش مران الفريق تحت إشراف خالد محمود طبيب القلعة الحمراء، سيتم بعدها تحديد موعد تخلى ماليك إيفونا عن العكاز والبدء فى تدريبات الجرى.

خالد محمود طبيب الأهلي أكد إن موقف الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق لم يتحدد من الحصول على الحقنة الثالثة من البلازما من عدمه، حتى الآن بعد حصوله على الحقنة الثانية، موضحاً أن اللاعب سيخضع لفحص خلال الساعات القادمة، لتحديد حاجته للحقنة الثالثة من عدمه ليتم بعدها وضع مرحلة جديدة من برنامج العلاج من إصابته بجزع فى الكاحل.

الأهلي يرفض التفريط فى ماليك إيفونا


من جانبه تحدث وكيل ماليك إيفونا مع مسئولى الأهلي عن امتلاكه لعرض صينى كبير لرحيل اللاعب بنهاية الموسم الجارى إلا أن مسئولى الأهلي أبلغوا الوكيل رفضهم القاطع لرحيل ماليك إيفونا لحاجة الفريق الماسة لجهوده ولرفض الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق التفريط فى خدماته.

إيفونا يهدى الفوز لشهداء الأهلي معلقاً "أهلاوى للأبد"

إيفونا يظهر فى فندق قرعة المونديال بـ"عكازين"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة