عمليات التعليم: ضبط 19 حالة غش الكترونى بامتحانات الثانوية العامة اليوم

الإثنين، 04 يوليو 2016 02:20 م
عمليات التعليم: ضبط 19 حالة غش الكترونى بامتحانات الثانوية العامة اليوم امتحانات الثانوية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة (نظام حديث" امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة "العلوم"، حيث كان عدد الطلاب ( 216171) طالب وطالبة في (1886) لجنة، كما أدى طلاب "الشعبة الأدبية" الامتحان فى مادة التاريخ، وبلغ عددهم (224290)، فى (1560) لجنة، إضافة غلى (120349)، فى (1827) فى "شعبة الرياضيات" "الجبر والهندسة الفراغية"

وأعلنت غرفة العمليات الرئيسية للوزارة ، عن ضبط عدد حالات الغش الالكترونى، وبواسطة أجهزة محمول وسماعات بلوتوث، إضافة إلى طالب حاول القفز بعد ان حضر متاخر إلى لجنة السير،

وأوضح البيان ، أن تم إحالة تلك الواقع لتطبيق أقصى العقوبة عليهم من خلال إلغاء نتائج امتحانات الطلاب فى جميع المواد، وتفعيل قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم (101) لسنة 2015 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات، والذى ينص على تطبيق عقوبة الغرامة (50 ألف) جنيه، والحبس من سنة إلى ثلاث سنوات، على كل من يساهم أو يساعد فى الإخلال بنظام الامتحانات من داخل النظام التعليمى، أو خارجه.



موضوعات متعلقة



بدء امتحان التاريخ والجبر والجيولوجيا للثانوية العامة نظام حديث

قطار الثانوية يصل اليوم محطته الأخيرة بامتحانات الجيولوجيا والتاريخ والجبر

ننشر النتيجة الكاملة لطلاب الدبومات الفنية

التعليم: رسوب 61 ألف طالب بالتعليم الفنى و221 ألف دور ثان

وزير التعليم يعتمد نتيجة الدبلومات الفنية بنسبة نجاح 57.29% لنظام الـ3 سنوات و79% لنظام خمس سنوات.. البنات يتفوقن على البنين.. وزغاريد أولياء الأمور تملأ قاعة مؤتمر تكريم المتفوقين بالوزارة .












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة