رانيا يوسف تقتل وليد فواز فى "7 أرواح"

الإثنين، 04 يوليو 2016 11:11 ص
رانيا يوسف تقتل وليد فواز فى "7 أرواح" رانيا يوسف
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توالت أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "7 أرواح"، حيث قتلت "كاريمان"، وتجسدها رانيا يوسف ابن خالتها ومحاميها الخاص "خالد"، ويجسده وليد فواز، بعدما أدركت خيانته لها، ورغبته فى قتلها، بالاتفاق مع "عيسى السيوفى"، ويجسده إياد نصار.

شهدت الحلقة أيضا زيارة اللواء عمر الألفى الفاسد، ويجسده عبد الرحيم حسن، لـ"معتز الفرماوى"، ويجسده بطل الحلقات خالد النبوى، فى غرفته بالمستشفى، وقام الأخير بإعطاء الأول درسا شديدا فى الأخلاق، وأخبره أنه يعلم بخيانته للوطن وللضمير ولمهنته بالداخلية، مقابل حفنة من المال، وأنه لن يتركه حتى يدخل السجن.

تواصلت الأحداث، وقام وكيل النائب العام محمد رفعت، بالحصول على شهادة شقيقة "كاريمان"، بأن محمد السيوفى مازال على قيد الحياة، ولم يمت كما أدعى لواء الشرطة، مما جعله يصدر قرار بالفعل لاستخراج جثة السيوفى وعرضها على الطب الشرعى، ومن المؤكد أنه سيتضح أن الجثة ليست خاصة بمحمد السيوفى، خاصة وأنه بالفعل مازال على قيد الحياة، مما يجعل الأحداث بالفعل ستنقلب تماما لصالح خالد النبوى.

يذكر أن مسلسل "سبع أرواح"، من بطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى ومحمود حمدان، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة، من إنتاج تامر مرسى وياسر سليم وعاطف كامل، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج طارق رفعت.


موضوعات متعلقة..


- أداء مبهر لخالد النبوى فى "سبع أرواح" وغموض وإثارة فى الحلقة الأولى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة