الأهلى يواصل عروضه الباهتة ويتعادل أمام الاتحاد 1/1

الإثنين، 04 يوليو 2016 12:04 ص
الأهلى يواصل عروضه الباهتة ويتعادل أمام الاتحاد 1/1 فريق الاهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الأهلى عروضه الباهتة واكتفى بتعادل إيجابى أمام ضيفه الاتحاد السكندرى بهدف لمثله فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد برج العرب بالجولة قبل الأخيرة لبطولة الدورى.

ولم يتخلص الأهلى من آثار الخسارة التى منى بها مؤخرًا أمام أسيك الإيفوارى بثنائية لهدف فى دورى الأبطال الأفريقى، وقدًم أداء متواضعًا كما ارتكب بعض اللاعبين نفس أخطاء الماضى لاسيما الدفاعية.
الأهلى بطل المسابقة هذا الموسم أضاف نقطة جديدة لرصيده ليصل إلى 75 نقطة، فيما رفع الاتحاد رصيده للنقطة 39 فى المركز الـ13.

ضغط هجومى


بدأ الأهلى اللقاء بضغط هجومى لإحراز هدف التقدم وحاول عماد متعب فى الدقيقة 5 هز شباك النادى السكندرى من كرة تسلمها داخل منطقة الجزاء لكنه وضعها دون تركيز اعلى مرمى الهانى سليمان.
وحصل الفريق الأحمر على ركلة حرة سددها أحمد حجازى بعيدًا عن مرمى الضيوف، وتوقفت المباراة لمدة دقيقة بسبب سقوط أحد مهاجمى النادى السكندرى وتلقيه العلاج داخل أرض الملعب.

وأنقذ سعد سمير الأهلى من هدف مؤكد بعد انطلاق يوسف أوباما الذى حاول التسديد على مرمى أحمد عادل عبد المنعم من داخل منطقة الجزاء، وحصل مدافع الأهلى نفسه على أول بطاقة صفراء فى المباراة بعد تدخله بقوة فى أوباما.

لجأ الأهلى مع حلول الدقيقة 20 إلى الاعتماد على الكرات العرضية عن طريق رحيل ومحمد هانى، فيما شكًل الثلاثى هانى سعيد وأوباما ومحمد عبد المجيد خطورة على الدفاع الأحمر بفضل تحركاتهم.
وفى الدقيقة 21 سدد مؤمن زكريا أخطر كرة بعد أن نجح فى الإفلات من مدافعي النادى السكندرى ليجد نفسه فى مواجهة مرمى الاتحاد لكنه الهانى سليمان نجح فى التعامل مع الكرة وأخرجها بعيدًا عن مرماه
.

متعب يتقدم للأحمر


وفى الدقيقة 34 نجح عماد متعب فى إحراز هدف التقدم للأهلى بعد أن ارتقى برأسه لكرة تسلمها من حسام غالى داخل منطقة الجزاء ليودعها ببراعة فى شباك الضيوف، وضغط الأهلى لإحراز الهدف الثانى وسط تألق لافت للنظر من عماد متعب.
رفض الاتحاد الاستسلام للأمر واستحوذ نسبيًا على الكرة أملاً فى إدراك التعادل وانحصرت الكرة فى وسط الملعب، واحتسب محمود عاشور حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع.

الأهلى يواصل ضغطه


الأهلى واصل ضغطه مع بداية الشوط الثانى لإحراز الهدف الثانى وأهدر الغانى جون أنطوى فى الدقيقة 55 فرصة هدف محقق بعد أن سدد الكرة أعلى مرمى الاتحاد رغم تواجده منفردًا داخل منطقة جزاء الخصم.

فى الدقيقة 58 أنقذ أحمد عادل عبد المنعم مرماه من هدف محقق للاتحاد بعد أن خرج فى توقيت مناسب للتصدى لتسديدة يوسف أوباما وسط إشادة مارتن يول المدير الفنى.
يول يدفع بالحاوى وطرد سعد سمير

الأهلى أجرى أول تغييراته فى الدقيقة 61 بنزول وليد سليمان بدلا من مؤمن زكريا البعيد عن مستواه تماما بهدف تنشيط الناحية الهجومية، وحصل أحمد حجازى على بطاقة صفراء بسبب الخشونة المتعمدة.
وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء فى وجه سعد سمير فى الدقيقة 67 بسبب تدخله العنيف مع أحد لاعبى المنافس ليغيب المدافع الدولى عن فريقه فى مباراة القمة امام الزمالك يوم السبت المقبل، ودفع الأحمر بالتغيير الثانى بنزول محمد نجيب بدلا من عماد متعب صاحب هدف التقدم.
وانطلق وليد سليمان بالكرة فى الدقيقة 72 وراوغ دفاع النادى السكندرى ليستلم حسام غالى الكرة ويفقدها بغرابة، وأجرى مارتن يول التغيير الثالث بنزول باسم على الظهير الأيمن بدلاً من أحمد الشيخ.

الألفى يتعادل لزعيم الثغر


وفى الدقيقة 78 فاجأ الاتحاد السكندرى الجميع وأحرز هدف التعادل عن طريق أحمد الألفى الذى تسلم تمريرة رائعة من يوسف أوباما ليسدد الكرة فى مرمى الفريق الأحمر دون عناء.
الاتحاد السكندرى انتفض وكشر عن أنيابه طامعًا فى إحراز هدف الفوز باللقاء فيما لجأ الفريق الأحمر للعب بطريقة دفاعية.

احتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع نال فيها يوسف أوباما بطاقة صفراء لمحاولة تعطيل الكرة، وانتشر لاعبو الأهلى رغبة فى تسجيل هدف الفوز حتى إطلاق صافرة النهاية.


أخبار متعلقة


- متعب وأنطوى يقودان هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندرى
- ثنائى الزمالك يقود هجوم الاتحاد السكندرى أمام الأهلى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش 25/30

لولا الحكم عاشور لفاز الاتحاد

....

عدد الردود 0

بواسطة:

حنيين القلب

هيهات وهيهات فالفرق كبير

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

ماتش تحصيل خاصل لا اهميه له الأهم الماتش القادم بطوله خاصه بعيده عن الدورى

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي عجوز ومقهور جدا

دفاع الاهلي مهلهل متفكك لا خطط لتحرك الدفاع ولا يوجد من يصنع هجمه واحدة ؟؟كيف يكون هذا بطلا للدوري

فريق الاهلي يواصل ضرب جماهير الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

حزلؤووووم

ده اسمه النادي الرمضاني الصبحي ... يعني لاعب بفرقة ... هههه

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي سابقا

الفرق بين ماتش الاهلي والتحاد السكندري مركز13 وبين ماتش الزمالك وانيمبا النيجيري

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

محمود

محمود

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة