4 لاعبين لم يتعلّموا من درس "العقوبات" بسبب التوقيع لناديين.. القائمة تضم صلاح سليمان وإبراهيم حسن وأحمد رءوف.. سموحة "عامل مُشترك"..مدافع الإسماعيلى يوقّع لأربعة أندية "دُفعة واحدة"

الإثنين، 04 يوليو 2016 09:03 ص
4 لاعبين لم يتعلّموا من درس "العقوبات" بسبب التوقيع لناديين.. القائمة تضم صلاح سليمان وإبراهيم حسن وأحمد رءوف.. سموحة "عامل مُشترك"..مدافع الإسماعيلى يوقّع لأربعة أندية "دُفعة واحدة" شوقى السعيد لاعب الإسماعيلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتعلّم أكثر من لاعب فى أندية مختلفة من درس الغرامات التى تعرض لها بعض اللاعبين بداية الموسم الجارى بسبب التوقيع لناديين وأقدموا على نفس التصرّف منذ أسابيع ليبدأ الحديث عن إمكانية تعرضهم للإيقاف والغرامة المالية حال تصعيد الأمر.

المُثير فى الأمر أن نادى سموحة "عامل مشترك" فى هذه الظاهر هذا الموسم بعدما حصل على توقيع أكثر من لاعب وقعوا لنادٍ آخر.

أزمة الموسم الماضى


فى بداية الموسم الجارى عاشت الكرة المصرية صداماً مُثيراً عندما وقع أكثر من لاعب للأهلى والزمالك أمثال أحمد الشيخ ويوسف معروف ومؤمن زكريا وخالد قمر، قبل أن يُعلن إتحاد الكرة على لسان محمود الشامى عضو مجلس إتحاد الكرة ورئيس لجنة شئون اللاعبين السابق أن هناك عقوبات قاسية تنتظر أى لاعب يُكرر هذه الأزمة ويوقّع لناديين.

الشامى كان قد أعلن أن اللائحة الجديدة تمثل عقوبات مغلظة تجاه اللاعب الذى سيوقع لناديين، مُتابعاً: "إذا وقع اللاعب لناديين دون حصول على مقابل مادى سيوقف لمدة أربعة أشهر، وإذا حصل على مقابل مادى ستكون المدة ستة أشهر" بالإضافة إلى غرامة مالية على اللاعب وتكون نسبة من العقد الذى وقعه".

صلاح سليمان بين سموحة والزمالك


صلاح سليمان لاعب أنبى أحد أبرز اللاعبين الذين جددوا أزمة التوقيع لناديين هذا الموسم بعدما قام بالتوقيع لسموحة قبل عدة أسابيع، ثم جدد عقده مع أنبى قبل أن تخرج تقارير إعلامية تؤكد أن اللعب وقع على استمارات رغبة للزمالك وهو ما وضع صلاح سليمان فى موقف مُحرج للغاية ويُهدد بتغريمه وإيقافه.

شوقى السعيد يوقع لأربعة أندية


على نفس الدرب وربما اسوأ يسير شوقى السعيد مدافع الإسماعيلى الذى دخل فى أكثر من أزمة هذا الموسم مع ناديه وتم إيقافه، لكن اللاعب فاجئ الجميع عندما قام بالتوقيع لأكثر من ناد، حيث ذهبت تقارير إلى أن اللاعب وقع شوقى السعيد لإنبى والزمالك وسموحة ودجلة ما يعنى أنه سيتعرض لعقوبة الإيقاف والغرامة المالية الكبيرة إذا ظهرت هذه التوقيعات وتم تصعيد الأزمة لاتحاد الكرة.

أحمد رءوف يوقع لسموحة والزمالك فى الطريق


قبل عدة أسابيع خرجت تقارير إعلامية لتؤكد أن أحمد رءوف مهاجم المصرى وقع لسموحة وبعدها تحدثت تقارير أخرى تؤكد أن المهاجم الذى لعب من قبل لإنبى والأهلى وقع على استمارات انتقال للزمالك.

إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى المُنتقل إليه من نادى نجوم المستقبل، دخل فى "هوجة" اللاعبين الذين وقعوا لأكثر من نادً حيث وقع لسموحة وهناك تقارير تؤكد أن اللاعب يتفاوض مع أكثر من نادٍ آخر.


موضوعات متعلقة


عقوبة مالية على إبراهيم حسن بسبب التوقيع لسموحة

الزمالك يغرى سموحة بصفقة تبادلية لضم أحمد رؤوف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة