21.5 مليار جنيه حجم محفظة القروض ببنك عودة مصر

الإثنين، 04 يوليو 2016 02:00 ص
21.5 مليار جنيه حجم محفظة القروض ببنك عودة مصر محمد عباس فايد العضو المنتدب لبنك عودة مصر
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد عباس فايد، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك عودة مصر، لـ"اليوم السابع"، إن محفظة القروض بمصرفه سجلت ارتفاعًا لتصل إلى 21.5 مليار جنيه بنهاية شهر مايو 2016، من 18.4 مليار جنيه بنهاية شهر ديسمبر الماضى، بنسبة زيادة 17%، منذ بداية العام وحتى نهاية مايو الماضى.

جدير بالذكر أن بنك عودة بدأ نشاطه فى السوق المصرية عام 2006 بعد استحواذ مجموعة عودة على بنك القاهرة الشرق الأقصى الذى كان يمتلك 3 فروع فقط ومع تبنى المجموعة استراتيجية توسعية داخل السوق المصرية تمكنت من زيادة فروع البنك إلى 41 فرعًا يستهدف زيادتها إلى 62 فرعًا حتى عام 2018.

وأضاف "فايد"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن نسبة النمو المستهدفة خلال بنهاية العام الجارى فى محفظة الودائع بالبنك، تصل إلى أكثر من 15%، مؤكدًا أن مصرفه يدرس حاليًا عدة صفقات تمويلية، لمنح قروض مشتركة فى قطاعات اقتصادية عدة.


*
موضوعات متعلقة:


- طارق عامر فى حوار خاص لـ"اليوم السابع": مليار دولار من الإمارات تصل خلال أيام.. وفرنا 33.7 مليار دولار خلال 5 أشهر للاستيراد والسوق والدولة.. و740 مليون دولار إيداعات بعد خفض الجنيه وإلغاء سقف الإيداع

- وزيرة التعاون الدولى فى حوار خاص من واشنطن: لا توجد شروط للاقتراض من المؤسسات الدولية.. والبنك الدولى قدم 2 مليار دولار لمصر.. و80 مليون يورو منحة فرنسية لتوصيل الغاز.. ونشارك ببرنامج أهداف التنمية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة