ملحق "اليوم السابع" العقارى يكشف: شركة جميرا تعلن عن مشروعها الجديد برأس الحكمة وسط حشد من رجال الأعمال والفنانين.. ووزير الإسكان يطالب رؤساء أجهزة المدن الجديدة بإنهاء عقود شركات النظافة المتقاعسة

الأحد، 31 يوليو 2016 05:31 م
ملحق "اليوم السابع" العقارى يكشف: شركة جميرا تعلن عن مشروعها الجديد برأس الحكمة وسط حشد من رجال الأعمال والفنانين.. ووزير الإسكان يطالب رؤساء أجهزة المدن الجديدة بإنهاء عقود شركات النظافة المتقاعسة مجلس إدارة شركة "جميرا"
إعداد أحمد حسن - تصوير - كريم عبد العزيز - محمد الحصرى 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع -4 -2016

 

 

 

 

شركة ماونتن فيو تقيم احتفالية لافتتاح قرية الدبلوماسيين بالساحل الشمالى بحضور البيانست العالمى زاد ديرانى



يكشف ملحق "اليوم السابع" العقارى الصادر فى عدد اليوم عددًا من الموضوعات والقضايا المتعلقة بالشأن العقارى يأتى فى مقدمتها شركة جميرا تعلن عن مشروعها الجديد برأس الحكمة وسط حشد من رجال الأعمال والفنانين وذلك باستثمارات تقدر بـ15 مليار جنيه.
رجل الاعمال إيهاب طلعت والكابتن عصام شلتوت



ويتضمن الملحق أيضًا "شركة ماونتن فيو تقيم احتفالية كبرى بالساحل الشمالى وذلك بمناسبة افتتاح قرية الدبلوماسيين ويحييه البيانست العالمى زاد ديرانى.. كما يتضمن الملحق تقريرًا عن انطلاق الجولة الـ34 لمعرض المنتقى العقارى العربى برعاية وزارة الإسكان.
مجلس إدارة شركة جميرا


ويشمل الملحق أيضًا تقريرًا عن وحدات الإسكان الاجتماعى بعنوان "اليوم.. آخر موعد لاستكمال المقدمات لحاجزى الإسكان الاجتماعى".
شرح لخريطة الشركة



أقامت شركة «جميرا» للاستثمار العقارى احتفالية ضخمة بمناسبة إطلاق مشروع «جميرا باى» بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالى، بحضور عدد كبير من رجال الأعمال ورؤساء البنوك وشخصيات عامة، بالإضافة لعدد مهم من الفنانين على رأسهم الفنان راغب علامة، الذى أحيا الحفل وأعرب عن سعادته لوجوده فى هذا الحدث الكبير، وأنه فخور بمشاركته فى الاحتفالية لإطلاق المشروع، الذى يعد من أكبر المشروعات الاستثمارية داخل منطقة الساحل الشمالى.

أحمد حجاج نائب رئيس شركة سكن مع ضيوف الحفل



وبدأت فعاليات الاحتفالية بعرض فيلم تسجيلى للمشروع، يوضح المخطط العام وخطوات تنفيذه وموقعه المتميز، وبمناسبة الإطلاق

قدمت الشركة عروضًا ترويجية خلال ليلة الاحتفال تضمن تخفيض 10% من قيمة الوحدة فى المشروع.  قال شريف حليو، رئيس مجلس إدارة شركة جميرا، يقام المشروع بالشراكة بين جميرا للاستثمار العقارى وشركة سكن للتطوير والتنمية السياحية، لافتا إلى أنه سيعمل على تحريك الاستثمار السياحى فى مصر، مضيفا أن منطقة رأس الحكمة أرض جاذبة للمستثمرين والمطورين الراغبين فى تحريك عجلة الاقتصاد المصرى ودفعها للأمام، مشيراً إلى أن القطاع العقارى يتمتع بطلب متزايد.
الفنان راغب علامة



وأضاف أن المشروع يقام على مساحة 6 ملايين متر مربع، باستثمارات تصل إلى 15 مليار جنيه، والمشروع يعد باكورة الشراكة بين جميرا وسكن، لافتاً إلى أنه سيتم وضع حجر الأساس خلال أيام قليلة بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين.

وتابع» يعد المشروع  أحد أهم مشروعات الاستثمار العقارى والسياحى الحديثة، التى ستغير من طبيعة الحياة فى المنطقة، ومن واقع الاستثمار العقارى والسياحى فى رأس الحكمة بالساحل، وأشار إلى أنه تم تخصيص أرض المشروع من محافظة مطروح، وهيئة التنمية السياحية، وقد حصل المشروع على الموافقات اللازمة له بالتنفيذ من الجهات الإدارية المختصة بالدولة فى ضوء الرسومات والتصميمات، التى أعدها نخبة من مكاتب الاستشارات الهندسية ذات السمعة العالمية، التى قامت بتنفيذ عدد من المشاريع الكبرى.

وأكد أن مشروع «جميرا باى» رأس الحكمة يعد نتاج شراكة بين أكثر من كيان صاحب ثقة ومصداقية فى السوق المصرى، وتهدف هذه الشراكة إلى إحداث طفرة فى مجال الاستثمار العقارى عن طريق الاستثمار فى المناطق الجديدة، الأمر الذى يتيح الفرصة لجذب استثمارات تنهض بالاقتصاد المصرى وتدفع عجلته إلى الأمام.

 وأشار إلى أن مشروع «جميرا باى» رأس الحكمة تعرض فى الفترة الأخيرة لحملة شرسة من البعض للنيل من سمعة المشروع عبر منشورات ضد الشركة تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، لكننا لم نلتفت لهذه الحملة، ومضينا فى إجراءات الإطلاق وبإذن الله التنفيذ فى القريب العاجل لثقة مجلس إدارة الشركة والمساهمين فى المشروع والشركة، وفى قدرتها على تحقيق أهدافها التنموية والدخول باستثمارات مهمة فى المجال العقارى بمصر.

وأوضح أن مشروع «جميرا باى» رأس الحكمة يمتلك ويحوز كامل المساحة المقدرة بـ(1250 فدانا) طبقا لأحكام القانون ولا يوجد أى نزاع قانونى أو قضائى بخصوصها، وأن المساهمين الرئيسيين بالشركة المالكة لمشروع «جميرا باى» رأس الحكمة هم: (شركة سكن للتطوير والتنمية والقرى السياحية- شركة جميرا للاستثمار العقارى- مأمور وأعضاء اتحاد ملاك النخيل الحاليون).

وأكد أن مشروع «جميرا باى» رأس الحكمة حصل على الموافقات المطلوبة من القوات المسلحة للبدء فى أعمال تهيئة الموقع العام وإقامة المنشآت، وأيضا حصل كذلك على موافقات مماثلة من الجهة الإدارية المختصة.

وأكد أن  الشركة المالكة لمشروع جميرا باى رأس الحكمة تعمل وفق قوانين الشركات والاستثمار وملتزمة بقواعدها فى تحقيق أقصى درجات الشفافية بما يحمى حقوق ومصالح عملائها أو المتعاملين معها.

وأن أعمال تهيئة الموقع العام وإقامة البنية الأساسية تسير على وتيرة منتظمة.
 وأكد  أن القائمين على إدارة المشروع على استعداد لكل من يرغب فى معرفة معلومات عن الشركة، عليه أن يتفضل بزيارة أى من فروعنا للاطلاع على كافة الأوراق القانونية السليمة للمشروع أو الاتصال بالجهات الإدارية المختصة بالدولة مباشرة للتحقق من صحة المستندات والعقود، وذلك حرصا منا على بناء حالة من الثقة فى الكيانات الاستثمارية الكبرى التى ترغب فى الاستثمار فى السوق المصرى.

 

 

 

 

 

 

انطلاق الجولة 34 لمعرض المنتقى العقارى العربى برعاية وزارة الإسكان



تنطلق فى العاشر من الشهر المقبل، الجولة 34 لمعرض المنتقى العقارى العربى، برعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وتستمر الفعاليات حتى 13 من نفس الشهر، بمركز المؤتمرات بمدينة نصر.

وقال إبراهيم الشواربى، رئيس شركة «زوم إن» المنظمة للمعرض: من المتوقع مشاركة 50 شركة بإجمالى مشروعات تقترب من 250 مشروعا منتشرة بمعظم المدن العمرانية الجديدة ومنها القاهرة الجديدة والتجمع الخامس والسادس من أكتوبر والشروق والعبور والعقارات المميزة داخل القاهرة ومدينة نصر ومصر الجديدة، وبالإضافة للمشروعات السياحية بدءا من مرسى مطروح غربا والساحل الشمالى ونزولا برأس سدر والعين السخنة والغردقة ومرسى علم.

ويقدم المنتقى العقارى بانوراما عقارية من حيث الوحدات بالمساحات المختلفة، والمشروعات المتنوعة فى مراحل التنفيذ بين التسليم الفورى والمشروعات تحت الإنشاء.

ويقدم المنتقى مجموعة من العروض خلال فترة المعرض وعروض ترويجية، وزيادة فترة السماح لعملاء الأقساط لتصل حتى 100 شهر فضلا عن عروض تأثيث بعض الشقق.
جمال صلاح نائب رئيس مجلس إدارة اليوم السابع



وأضاف أن رعاية وزارة الإسكان لفعاليات معرض المنتقى العقارى العربى تعد عاملا فعالا، حيث إن وزارة الإسكان تعد الأب الشرعى لجميع الفعاليات العقارية والعمرانية، مشيدا بدور مسؤولى الوزارة فى تسهيل مهمام المطورين والمستثمرين وسعيها لبث روح الثقة فى السوق المصرى ودعمه.

 

 

 

 

مدبولى يطالب بإنهاء عقود شركات النظافة المتقاعسة


طالب الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، رؤساء أجهزة المدن الجديدة، بسرعة الانتهاء من توصيل المرافق للأراضى التى تم طرحها بنظام القرعة مؤخرا، واعتبار ذلك بجانب الزراعة والتشجير، والنظافة وتجميل المدن أولويات أولى، لكل رئيس جهاز.

وشدد وزير الإسكان، خلال اجتماعه برؤساء أجهزة المدن الجديدة، على ضرورة الاهتمام بالنظافة، ورفع القمامة من شوارع المدن الجديدة، وذلك بعد شكوى بعض السكان من الشركات العاملة فى النظافة، مؤكدا أنه حال تقاعس أى شركة عن عملها، يتم فسخ عقدها فورا، ويتم عمل مناقصة جديدة، وإسناد الأعمال لشركات جادة.

كما شدد الوزير على ضرورة الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لتنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعى فى مختلف المدن الجديدة.

 

 

 

 

«ماونتن فيو» تقيم احتفالية لافتتاح قرية الدبلوماسيين برأس الحكمة

 

 

 

الحفل الخميس المقبل ويحييه البيانيست العالمى «جاد جيرانى»


تنظم شركة «ماونتن فيو» احتفالية كبرى الخميس المقبل يحيها البيانيست العالمى «جاد جيرانى يحيى» بمناسبة الانتهاء من مشروعها بمنطقة الساحل الشمالى بامتداد قرية الدبلوماسيين.

ومن المقرر أن يشارك فى الاحتفالية عدد كبير من رجال الأعمال والشخصيات العامة وعدد من الدبلوماسيين، بالإضافة للعديد من الفنانين المصريين والعرب.

«ماونتن فيو» كانت قد أعلنت عن فتح باب الحجز فى مشروعها «ماونتن فيو سيتى»، والذى يعد أول مشروعات الشراكة مع الدولة ممثلة فى وزارة الإسكان، وتتخطى استثمارات المشروع  3,6 مليار دولار، ويتضمن مخططه العام مجتمعاً عمرانياً متكاملاً، به 18 ألف وحدة سكنية، لتلبية متطلبات التنمية المستدامة فى مصر، وفق أحدث التصميمات والمعايير العالمية.

ويستهدف المشروع توفير وحدات سكنية عصرية بأسعار منافسة.. حيث يعمل على جذب الاستثمارات الخارجية وتوفير أكثر من 200 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة..فيما تبلغ المساحة الكلية المقام عليها المشروع 500 فدان.

ويعتبر مشروع «آي- سيتى»، أحد أهم المشروعات الاستراتيجية التى تستند إلى الشراكة بين القطاعين العام والخاص للمرة الأولى فى مصر، حيث تتوزع نسبة الشراكة فيه بواقع 60% لـ «ماونتن فيو – سيسبان»، و40% لوزارة الإسكان المصرية، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث تم توقيع مذكرة التفاهم الخاصة به فى المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ.

 

 

 

اليوم.. آخر موعد لاستكمال المقدمات لحاجزى الإسكان الاجتماعى

 

 

 

السداد خاص بالوحدات السكنية بدهشور والمحولين من القاهرة الجديدة والسلام



قالت مى عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى، المدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، إن اليوم الأحد،  هو آخر موعد لاستكمال سداد مقدمات الحجز بوحدات الإسكان الاجتماعى للحاجزين بمدينتى القاهرة الجديدة والسلام، الراغبين فى التحويل لمدن: الشروق، و15 مايو، وبدر، وينطبق نفس الموعد على الحاجزين بمدينة 6 أكتوبر (دهشور)، المنطبق عليهم الشروط، ولم يُصبهم الدور فى المرحلة الأولى بالمدينة، ولم يقوموا بسحب مقدمات الحجز، فعلى هؤلاء سرعة استكمال سداد جدية الحجز ، حيث يتم حاليا تنفيذ الوحدات التى سيحصلون عليها.   وأشارت عبدالحميد: إلى أن الحاجزين بمدينتى القاهرة الجديدة والسلام، والراغبين فى التحويل لمدن: الشروق، و15 مايو، وبدر عليهم أيضا سرعة التقدم لاستكمال سداد جدية الحجز، بمبلغ 4 آلاف جنيه ليصبح 9 آلاف جنيه، ببنك التعمير والإسكان، مشيرة إلى أن السداد مستمر خلال فترة مواعيد العمل الرسمية للبنك، والحاجزون بمدينة القاهرة الجديدة يسددون بفرع بنك التعمير والإسكان بالتجمع الأول، بالقاهرة الجديدة مج9، عمارة 3أ خلف جهاز التجمع الأول، والحاجزون بمدينة السلام، يسددون بفرع بنك التعمير والإسكان بسوق الجملة بالعبور – مجمع البنوك ك25 طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى. 

 وأضافت رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى: عقب سداد الـ4 آلاف جنيه يتوجه الحاجز إلى مقر جهاز مدينة بدر، لملء استمارة التحويل إلى المدينة، التى يرغب التحويل لها، من المدن
الثلاث: بدر، و15 مايو، والشروق، كما أن على الحاجزين استكمال سداد دفعة استلام الوحدة، على أقساط ربع سنوية، لمدة عام، بمعدل 4 آلاف جنيه كل 3 أشهر ابتداء من أول سبتمبر من العام الجارى لحين تخصيص الوحدات لهم. 

 وأشارت مى عبدالحميد إلى أنه بالنسبة للحاجزين السابقين، بمشروع دهشور بمدينة 6 أكتوبر، المنطبق عليهم الشروط، ولم يُصبهم الدور فى المرحلة الأولى بالمدينة، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز، فعليهم أيضا سرعة التقدم لاستكمال سداد جدية الحجز بمبلغ 4 آلاف جنيه ليصبح 9 آلاف جنيه، ببنك التعمير والإسكان، مشيرة إلى أن السداد مستمر خلال فترة مواعيد العمل الرسمية للبنك، والحاجزون يسددون بفرعى بنك التعمير والإسكان التاليين: فرع البنك بمدينة 6 أكتوبر، بالحى المتميز، بالمجاورة الثانية عمارة 22، و23، وفرع البنك بالهرم عمارة جاردينيا – محطة اسباتس، بشارع الهرم الرئيسى، كما أن عليهم استكمال سداد باقى دفعة استلام الوحدة على أقساط ربع سنوية، ولمدة عام، بمعدل 4 آلاف جنيه كل 3 أشهر ابتداء من أول سبتمبر من العام الجارى لحين تخصيص الوحدات لهم.


عدد اليوم السابع

 

 

 

 


موضوعات متعلقة


- ملحق "اليوم السابع" العقارى يكشف تفاصيل المرحلة الثانية لمشروعات الشراكة قبل إعلانها الشهر المقبل.. مطورون عقاريون: مؤشر قوى على نجاح الأولى.. ومعرض النخبة يختتم فعالياته بصفقات ضخمة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة