صفقات العمر القصير الخمسة بنادي الزمالك

الأحد، 31 يوليو 2016 09:00 م
صفقات العمر القصير الخمسة بنادي الزمالك محمود كهربا قضى مع الزمالك موسم واحد قبل الإعارة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعم نادي الزمالك صفوفه بالعديد من اللاعبين فى الموسم الماضى لكن بعضهم أصبح خارج القائمة البيضاء بشكل رسمى، و البعض الآخر يترقب مصيره النهائى سواء بالرحيل أو الاستمرار خلال الميركاتو الصيفى الجارى .

الميركاتو الصيفى الحالى أسفر عن ظهور 5 صفقات تمثل صفقات العمر القصير بنادي الزمالك برحيل لاعبين لم يتواجدوا داخل البيت الأبيض سوى موسم واحد فقط وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية :-

اتحاد جدة يخطف كهربا


تألق محمود كهربا مع الزمالك بالموسم الماضى واحتلاله صدارة هدافى الأبيض بالدورى جعله مطمعا للعديد من الأندية حتى نجح اتحاد جدة السعودى فى ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون و 200 ألف دولار، ليقضى كهربا موسم واحد فقط بالزمالك قبل الرحيل على سبيل الإعارة .

مكى وجمعة خارج حدود الأبيض


كما أصبح أحمد حسن مكى و محمد عادل جمعة خارج القائمة البيضاء بالموسم الجديد بعد قضاء موسم واحد فقط مع الزمالك حيث أنضم مكى من نادي حرس الحدود فيما جاء محمد عادل من النادي المصرى لكن عدم التوفيق جعل الثنائى ضمن الراحلين بالميركاتو الصيفى .

رمزى وسالم يترقبان


ويترقب الثنائى رمزى خالد و محمد سالم مصيرهما داخل الزمالك فى الميركاتو الصيفى رغم قضاء رمزى 6 شهور فقط بالقلعة البيضاء بعد انتقاله خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من الاتحاد السكندرى فيما تعاقد الأبيض مع سالم مطلع الموسم الماضى من نادي المقاولون العرب .



موضوعات متعلقة..



- الزمالك يرصد 6 ملايين جنيه لشراء "الونش"


- يوم الحسم بالزمالك.. 3 صفقات تطرق أبواب ميت عقبة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

سبحان الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة