بالفيديو.. "حصرى" قبل ساعات من انطلاق رحلته الاحترافية.. رمضان صبحى يودع منطقته بليلة رياضية استعراضية فى مركز شباب "أرض اللواء".. الشماريخ فى استقبال نجم "ستوك سيتى".. والشباب يطاردونه لالتقاط الصور

الأحد، 31 يوليو 2016 09:23 ص
بالفيديو.. "حصرى" قبل ساعات من انطلاق رحلته الاحترافية.. رمضان صبحى يودع منطقته بليلة رياضية استعراضية فى مركز شباب "أرض اللواء".. الشماريخ فى استقبال نجم "ستوك سيتى".. والشباب يطاردونه لالتقاط الصور اللاعب رمضان صبحى
كتب ــ حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل أيام قليلة أو ربما ساعات على انطلاق رحلته الاحترافية فى الدورى الإنجليزى الممتاز، شارك رمضان صبحى، نجم المنتخب المصرى والمنتقل حديثا من صفوف النادى الأهلى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، أهالى منطقته "أرض اللواء"، والتى ولد وترعرع فيها، ليلة رياضية جميلة، فى أول ملعب لعب فيه الكرة قبل انضمامه لقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

واستقبل شباب المنطقة النجم الشاب استقبالا حافلا، حيث التقط معه البعض الصور التذكارية وأطلقوا الشماريخ عقب خروجه من غرفة الملابس للمشاركة فى المباراة الأخيرة قبل انطلاق مسيرته الاحترافية، وسط فرحة عامة ونداءات الأطفال والأسر المشاركة والتى ظلت تنادى باسم نجم ستوك سيتى حتى مغادرته.


قرر رمضان صبحى أن يخوض مباراة استعراضية على أول الملاعب التى شهدت ميلاد تلك الموهبة الكروية الفذة التى يتطلع لسطوعها فى سماء أوروبا كافة المصريين باختلاف انتماءاتهم الكروية، احتراما لما تحمله تلك الموهبة من مستقبل للكرة المصرية، والتى ربما وضع فيها بصماته بالفعل عقب مشاركته فى اقتناص مصر لتذكرة الصعود لبطولة الأمم الأفريقية من مخالب نسور نيجيريا، عقب الغياب عن البطولة الأشهر فى القارة السمراء لمدة لم تكن بالقليلة .


وخلال المباراة، مارس رمضان صبحى هوايته المفضلة فى إحراز وصناعة الأهداف، حيث أحرز لاعب ستوك سيتى هدفا رائعا من مجهود فردى، تبعه بصناعة هدف آخر لفريقه على غرار ما كان يفعله النجم الشاب خلال مبارياته مع فريقه السابق الأهلى، وسط أجواء من البهجة.


كما شهدت المباراة عددا من اللقطات الطريفة لرمضان صبحى وأصدقائه والأهالى، حيث أوقف حكم اللقاء المباراة خصيصا لمنح الفرصة لأحد أصدقائه لالتقاط الصور التذكارية مع النجم الشاب، قبل أن يطلق صافرة النهاية ويتجه الجميع صوب لاعب ستوك سيتى لالتقاط الصور السيلفى معه .

وعقب انتهاء المباراة، توجه اللاعب لغرفة خلع الملابس، لكن الجمهور لم يتركه ليظل يلتقط الصور التذكارية مع الأسر والأهالى لمدة تزيد عن الساعة.


يذكر أن مسيرة رمضان صبحى الكروية بدأت فى صفوف فريق الناشئين للنادى الأهلى المصرى قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول ويستطيع حجز مكانه فى التشكيلة الأساسية للنادى فى عمر 17 سنة، قبل أن ينضم لمنتخب مصر الأول فى عام 2015 ليحجز مكانه فى التشكيلة الأساسية له، ليحرز هدف تأهل الفراعنة لكأس الأمم الإفريقية 2017.

وفى يوليو 2016 حصل نادى ستوك سيتى الإنجليزى على توقيع اللاعب مقابل 6 ملايين يورو أى ما يعادل تقريباً 60 مليون جنيه مصرى وبراتب أسبوعى 50 ألف جنيه إسترلينى أى ما يعادل 560 ألف جنيه مصرى، وتعتبر هذه أغلى صفقة فى تاريخ الكرة المصرية، ويعتبر رمضان صبحى أغلى لاعب مصرى.


إنفراد بالفيديو. رمضان صبحى يحرز هدفا فى مباراة استعراضية بـ"أرض اللواء"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة