أخبار الدورى الإسباني اليوم.. ابن زيدان مطلوب بالبريميرليج.. وإنييستا يعود

الأحد، 31 يوليو 2016 03:31 م
أخبار الدورى الإسباني اليوم.. ابن زيدان مطلوب بالبريميرليج.. وإنييستا يعود انزو زيدان مطلوب فى البريميرليج
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدورى الإسبانى اليوم، الأحد، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى:

دخل ميدلزبره الصاعد حديثًا للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى منافسة للحصول على خدمات نجل الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان، إنزو، لاعب ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ميدلزبره ينافس 3 أندية على ضم "ابن" زيدان


وفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن ميدلزبره يريد ضم إنزو زيدان البالغ من العمر (21 عامًا) على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع العلم أن هناك 3 أندية أخرى تتنافس على نجل المدير الفنى لريال مدريد وهم ألكوركون وسبورتنج خيخون الإسبانيين ونادى إيطالى لم يتم الكشف عن اسمه.


الدورى (1)

4 أندية تتنافس على ضم إنزو زيدان



لاعبو ريال مدريد راحة اليوم من التدريبات


فى ذات السياق، منح زيدان لاعبى ريال مدريد راحة اليوم من التدريبات بعد مباراة تشيلسى الودية التى انتهت بفوز الفريق الملكى (3-2)، أمس السبت، ورغم ذلك حرص ثلاثى الفريق سيرجيو راموس وجيمس رودريجيز ولوكا مودريتش على التدريب دون توقف.


الدورى (2)

راموس ومودريتش وجيمس يواصلون التدريب دون توقف



من جانبه، نصح زيدان لاعبى ريال مدريد الشباب بالبحث عن أندية أخرى فى الدوري الإسباني للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولعل أبرز اللاعبين المتوقع رحيلهم عن الملكى ماريانو وماركوس لورينتى وأوديجارد.

إنييستا يعود لتدريبات برشلونة غدًا


على جانب أخر، يعود لاعب الوسط المخضرم أندريس إنييستا لتدريبات فريقه برشلونة، غدًا الاثنين، بعد انتهاء العطلة الصيفية للاعب.


أخبار متعلقة..



أخبار الدوري الإسبانى اليوم.. فييتو إلى أشبيلية.. وأتلتيكو ينتظر عودة كوستا











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة