خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. أسلحة وذخيرة وعلامة رابعة ضمن أحراز المتهمين بـ"اغتيال النائب العام"

الأحد، 31 يوليه 2016 12:48 م
بالصور.. أسلحة وذخيرة وعلامة رابعة ضمن أحراز المتهمين بـ"اغتيال النائب العام" جانب من المحاكمة
كتب إيهاب المهندس و محمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل محكمة جنايات جنوب القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الأحد، نظر ثالث جلسات محاكمة 67 متهما فى قضية اغتيال النائب العام السابق المستشار هشام بركات، بينهم 51 متهما محبوسين.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد، وعضوية المستشارين عصام أبو العلى وفتحى الروينى وسكرتارية أيمن القاضي وممدوح عبد الرشيد.

فضت المحكمة الأحراز الخاصة بالمتهمين، وتبين أن الحرز الأول عبارة عن جهاز "لاب توب" مضبوط بحوزة المتهم أبو القاسم على يوسف، وحرز ثانى عبارة عن مظروف بيج اللون كبير الحجم وبداخله شنطة سوداء اللون تخص نفس المتهم.

كما فضت المحكمة حرز ثالث عبارة عن حقيبة سوداء اللون بحوزة المتهم محمد أحمد إبراهيم، وبها جهازين كمبيوتر، وحرز رابع عبارة عن حقيبة سوداء اللون بحوزة المتهم أحمد جمال بداخله جهاز كمبيوتر، وحرز خامس عبارة عن مظروف أبيض اللون بحوزة المتهم جمال خيرى بداخله 3 هواتف محمولة، وحرز سادس عبارة عن ظرف بيج اللون لذات المتهم بداخله صور شخصية.

وأثناء فض الأحراز وجه رئيس المحكمة حديثه للمتهمين معقبا على أحداث الشغب التى حدثت فى القاعة، وقال رئيس المحكمة: "اسكتوا أحسن وكل طلباتكم هنفذها".

وتبين أن الحرز السابع عبارة بندقية آلية وخزينتين تم ضبطهم بحوزة المتهم محمود كامل، ومظروف أبيض بداخله 14 طلقة آلية وخزنة تخص نفس المتهم، وحرز ثامن عبارة عن مظروف أبيض صغير الحجم يخص المتهمة بسمة رفعت، وحرز عاشر عبارة عن مظروف بيج اللون بداخله رقم الحساب الخاص لذات المتهمة على موقع التواصل الاجتماعى.

كما تبين أن الحرز رقم 11 خاص بالمتهمة "بسمة" عبارة عن كرتونة كبيرة الحجم بداخلها جهاز كمبيوتر، وعلامة رابعة، وجراب طبنجة، وحرز يحمل رقم 12 عبارة عن طبنجة وبداخلها 5 طلقات يخص المتهم ياسر إبراهيم، وحرز يحمل الرقم 13 عبارة عن حقيبة سوداء اللون بداخلها خنجر يخص نفس المتهم، وحرز رقم 14 عبارة عن مظروف بيج اللون بداخله هاتفين محمول.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين ارتكابهم لجرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والشروع فيه، والشروع فى قتل مواطنين، وحيازة وإحراز أسلحة نارية مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها، والذخيرة التى تستعمل عليها، وحيازة وإحراز مفرقعات (قنابل شديدة الانفجار) وتصنيعها، وإمداد جماعة أسست على خلاف أحكام القانون بمعونات مادية ومالية مع العلم بما تدعو إليه تلك الجماعة وبوسائلها الإرهابية لتحقيق أهدافها.

1أسلحة وذخيرة وعلامة رابعة ضمن أحراز المتهمين بـاغتيال النائب العام (1)
فض أحراز قضية اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات


1أسلحة وذخيرة وعلامة رابعة ضمن أحراز المتهمين بـاغتيال النائب العام (2)
بنادق آلية ضمن أحراز قضية اغتيال النائب العام السابق


1أسلحة وذخيرة وعلامة رابعة ضمن أحراز المتهمين بـاغتيال النائب العام (3)
زوجات وأمهات المتهمين في قضية اغتيال المستشار هشام بركات


1أسلحة وذخيرة وعلامة رابعة ضمن أحراز المتهمين بـاغتيال النائب العام (4)
أهالى المتهمين في قضية اغتيال النائب العام السابق


1أسلحة وذخيرة وعلامة رابعة ضمن أحراز المتهمين بـاغتيال النائب العام (5)
سلاح آلى وزخيرة في قضية اغتيال المستشار هشام بركات


1أسلحة وذخيرة وعلامة رابعة ضمن أحراز المتهمين بـاغتيال النائب العام (6)
هيئة المحكمة في قضية اغتيال المستشار هشام بركات




موضوعات متعلقة..



قاضى "اغتيال النائب العام" يطرد المتهمين والأهالى بسبب "التشويش"



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة