خالد صلاح

الصحافة الإيرانية: نجمة أفلام "بورنو" شهيرة تزور إيران لإجراء عملية تجميل.. وروسيا وإيران تصنعان قمر صناعى مشترك للمهام العلمية والمناخية.. أحمدى نجاد يبدأ فعالياته الانتخابية من خلال خطب الحسينيات

الأحد، 31 يوليه 2016 12:45 م
الصحافة الإيرانية: نجمة أفلام "بورنو" شهيرة تزور إيران لإجراء عملية تجميل.. وروسيا وإيران تصنعان قمر صناعى مشترك للمهام العلمية والمناخية.. أحمدى نجاد يبدأ فعالياته الانتخابية من خلال خطب الحسينيات قمر صناعى - صورة أرشيفية
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الصحافة الإيرانية (1)

اعتماد: نجمة أفلام "بورنو" شهيرة تزور إيران



أثار سفر ممثلة أفلام إباحية بريطانية تدعى كاندى شارمز إلى إيران موجة من الجدل بين الإيرانيين وتفاجئ رواد شبكات التواصل الاجتماعى بزيارتها من خلال إعلان على صفحتها الخاصة على انستجرام، وفقا لصحيفة اعتماد الإيرانية.

ونشرت الممثلة الإباحية على صفحتها على انستجرام صورة لها وهى ترتدى الحجاب، وتعتذر لمتابعيها على غيابها لأيام قليلة لم تتمكن فيها الرد على أسئلتهم، وتعللت بزيارتها لإيران لقضاء إجازتها والقيام بعملية تجميل فى أنفها.

وكتبت على صفحتها أن الشعب الإيرانى تعامل معها بلطف، ولا يعلم أحدا عن سفرها سوى أسرتها وأصدقائها المقربيين.

وبعد نشر صورة لها فى إيران ازداد عدد متابعيها من الإيرانيين، وأثارت موجة من الآراء المختلفة بشأن سفرها إلى بلادهم.

يذكر أن إيران اشتهرت بعمليات تجميل الأنف التى انتشرت بشكل واسع بين الإيرانيين، ووفقا لتقارير تحظى بالمرتبة الأولى فى العالم فى مجال الجراحة التجميلية للأنف.

الصحافة الإيرانية (2)

جام جم: صناعةَ قمر صناعى إيرانى روسى مشترك للمهام العلمية والمناخية



قالت صحيفة جام جم إن إيران وروسيا توصلتا إلى اتفاق للتعاون فى مجال الفضاء يتضمن صناعة قمر صناعى مشترك خاص بالمهام العلمية والمناخية.

ووفقا لصحيفة جام جم هذا الاتفاق تم التوصل إليه خلال زيارة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات محمود واعظى والذى يترأس لجنة التعاون الايرانية الروسية المشتركة إلى موسكو.

ونقلت الصحيفة عن المسئول الإيرانى واعظى قوله إن إيران وروسيا ستعملان بصورة مشتركة على وضع التصاميم الخاصة بهذا القمر الصناعى وعلى بنائه، وستقوم روسيا بإطلاقه فى مدار حول الكرة الأرضية.

ووفقا للصحيفة أن ايران وروسيا سبق وأن تعاونتا على إطلاق قمر صناعى إلى الفضاء، والاتفاق الأخير سيكون ثانى خطوة فى سياق التعاون المشترك بين البلدين فى هذا المجال.

الصحافة الإيرانية (3)

ابتكار: أحمدى نجاد يبدأ فعالياته الانتخابية من خلال خطب الحسينيات



ذكرت صحيفة ابتكار الإيرانية أن أحمدى نجاد الرئيس الإيرانى المتشدد السابق الذى يعتزم الترشح لانتخابات الرئاسة الإيرانية العام المقبل، بدأت تظهر فى خطاباته التى يطلقها فى الحسينيات تحت مسمى "إظهار خطاب الثورة الإسلامية"، ولم يستخدم الكنايات فى خطبه وتحدث صراحة.

ووفقا للصحيفة انتقد نجاد فى خطابه 37 عاما الماضية فى الاقتصاد الإيرانى معتبرا أنه يسير وفقا لهدفا غير معلوم.

وأشار مؤخرا الرئيس الإيرانى السابق إلى عودته للحياة السياسية من خلال الترشح فى الانتخابات الرئاسية التى ستجرى العام المقبل منافسا بذلك الرئيس حسن روحانى الذى ينتمى للتيار المعتدل، وذلك بعد هزيمة المتشددين فى الانتخابات التشريعية.

وفى السابق أعلن غلام حسين الهام، المتحدث السابق باسم حكومة أحمدى نجاد، أبلغ المجلس المسئول عن الانتخابات اعتزام الرئيس السابق خوض انتخابات الرئاسة المقبلة، ومن المتوقع الآن أن يطلق نجاد حملة عودته إلى المعترك السياسى.


موضوعات متعلقة..



- الصحف الأمريكية: ظهور أول إصابات بـ"زيكا" داخل الولايات المتحدة.. أجهزة روسية وراء اختراق كمبيوتر حملة كلينتون الرئاسية.. والاقتراب من إتمام أكبر حزمة مساعدات عسكرية أمريكية لإسرائيل

- الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل ستتلقى أكبر مساعدات من أمريكا بقيمة 3 مليارات دولار سنويا.. تكلفة بناء الجدار الفاصل مع الأردن 300 مليون دولار.. تل أبيب تؤكد زيارة وفد كنسى قبطى مصرى للقدس الأسبوع المقبل

- الصحف البريطانية: "إكسبرس" البريطانية تنشر فيديو لمومياء كائن فضائى داخل مقبرة فرعونية.. الشرطة الأوروبية تحذر من تدريب أطفال المقاتلين الأجانب بتنظيم داعش.. وبوتين يشن حربا دعائية على المملكة المتحدة



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة