أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير القوى العاملة يودع أول فوج من عمالة موسم الحج لخدمة ضيوف الرحمن

السبت، 30 يوليو 2016 01:06 م
وزير القوى العاملة يودع أول فوج من عمالة موسم الحج لخدمة ضيوف الرحمن وزير القوى العاملة يودع العمالة المصرية المغادرة للأراضى المقدسة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم السبت ، أول فوج من عمالة موسم الحج للعام الحالى البالغ عددهم 140 عاملا من ديوان عام الوزارة

وقال سعفان ، فى بيان صحفى ، إن الوزارة حريصة على رعاية أبنائها من العمالة المصرية بالخارج، والوقوف دائما بجانبهم والعمل على متابعة أحوالهم طوال فترة عملهم بموسم الحج من خلال مكتبى التمثيل العمالى بجدة والرياض بالمملكة العربية السعودية.

وطالب وزير القوى العاملة ، أول فوج من عمالة موسم الحج للعام الحالى البالغ عددهم 140 عاملا من ديوان عام الوزارة بضرورة الاتصال بالمستشار العمالى بالقنصلية، فى حالة وجود أية مشكلة لتذليلها فورا والحفاظ على كافة حقوقهم.

وتفقد الوزير ، الأتوبيسات التي ستنقلهم إلى الميناء البحري، تمهيدا لدخولهم أراضي المملكة ، وحثهم على تأدية مهام عملهم بأقصي ما لديهم من جهد لخدمة ضيوف الرحمن على أكمل وجه لرفع اسم مصر عاليا وإعلاء قيمة العمالة المصرية .

وأعرب "سعفان" عن تمنياته للعمال بالذهاب والعودة بأمن وسلام، طالبا منهم الدعاء لمصر أن تظل دائما فى أمن وأمان ورخاء، وأن يحمي الله لنا هذا الوطن العزيز .




موضوعات متعلقة..


"التمثيل العمالى بجدة" ينهى مستحقات عامل بالسعودية بـ 50 ألف جنيه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة