أكرم القصاص - علا الشافعي

قيد ستانلى صداع فى الزمالك.. والقائمة الأفريقية تنتظره

السبت، 30 يوليو 2016 07:00 ص
قيد ستانلى صداع فى الزمالك.. والقائمة الأفريقية تنتظره ستانلى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح نادي الزمالك فى إنهاء اتفاقه مع وادى دجلة للحصول على خدمات المهاجم النيجيرى ستانلى لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع إمكانية شرائه بشكل نهائى ليصبح لاعبا أفريقيا جديدا بالقائمة البيضاء.

قائمة الزمالك الحالية تضم ثلاثة لاعبين أفارقة هم الزامبى إيمانويل مايوكا والنيجيرى معروف يوسف، والبوركينى محمد كوفى، مع العلم أن الأخير هرب وأعلن فسخ تعاقده مع الأبيض.

الزمالك يحتاج لرفع اسم أحد الأفارقة من قائمته ليقوم بقيد ستانلى وهو ما يمثل صداعا فى رأس مسئولى البيت الأبيض لأنه فى حالة رفع اسم محمد كوفى سيكون بمثابة إعلان تنازل النادى عن حقوقه فى اللاعب ورحيله مجانا رغم هروبه، ونفس الأمر ينطبق على مايوكا المتواجد حالياً مع البعثة البيضاء فى جنوب أفريقيا.

الزمالك أمام خيارين لقيد ستانلى دون خسائر مادية، الأول التوصل لاتفاق ودى مع محمد كوفى بفسخ التعاقد بالتراضى أو بيع مايوكا لأى ناد آخر، والحصول على المبلغ الذى تكلفته خزينة النادي للتعاقد معه.

وسيكون ستانلى ضمن قائمة الزمالك الأفريقية خلال الفترة القادمة، حيث يحق للأبيض قيد لاعب واحد فقط بعد قيد الثلاثى إبراهيم صلاح وإسلام جمال وعلى فتحى ليتبقى مكان واحد خال.


موضوعات متعلقة..



- الزمالك يستعير ستانلى من دجلة لمدة موسم واحد


- الزمالك يوقع مع دجلة عقود "ستانلى" بالقاهرة بعد الاتفاق فى هولندا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه ابوعرب

رياضة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة