صحيفة روسية: مصر تشارك بـ6 فرق فى الألعاب العسكرية الدولية بموسكو

السبت، 30 يوليو 2016 07:21 م
صحيفة روسية: مصر تشارك بـ6 فرق فى الألعاب العسكرية الدولية بموسكو الألعاب العسكرية الدولية فى روسيا
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "فزجلياد" الروسية إن وزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو أعلن عن بدء الألعاب العسكرية الدولية فى روسيا بمشاركة 19 دولة من بينها مصر.

وأوضحت الصحيفة الروسية أن المسابقة تتكون من 23 برنامجا، بحضور 11 دولة بصفة مراقب، و19 دولة تشارك فى الألعاب، وتشارك الصين بـ 22 فريقا، وكازاخستان بـ 21 فريقا، وفنزويلا بتسعة، ومصر بستة، وإيران بسبع فرق.

وافتتح وزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو، الألعاب العسكرية الدولية بمجمع "باتريوت" بضواحى موسكو، مؤكداً أنه قبل عام جرت الدورة الأولى من الألعاب العسكرية الدولية، ومع أنها من المفترض أن تكون نوعا من التدريب القتالى للقوات المسلحة، أصبحت الألعاب عرضا لامعا، وأثارت اهتماما كبيرا فى البلاد وفى الخارج، اليوم نطلق دورة جديدة من المسابقات للعسكريين المحترفين.

وأضاف وزير الدفاع الروسى أن الألعاب العسكرية تشهد مزيدا من الإقبال، وتجاوز عدد المشاركين فيها هذا العام 3 آلاف عسكرى.

وأوضح شويجو أن "121 فريقا من 19 دولة ستعرض مستوى إعدادها وإمكانيات معداتها، والقدرة على العمل فى ظروف صعبة، وتوسعت دائرة المشاركين فى المسابقات من الناحية الجغرافية، والمسابقات ستجرى فى أراضى روسيا وكازاخستان وفى مياه بحر قزوين والبحر الأسود".

يذكر أن الألعاب العسكرية الدولية الحالية ستجرى فى الفترة من 30 يوليو الجارى إلى 13 أغسطس المقبل فى 20 ميدانا للتدريب، تقع فى المناطق العسكرية الروسية الغربية والجنوبية والوسطى.


أخبار متعلقة..



وزير الدفاع الروسى يفتتح الألعاب العسكرية الدولية بضواحى موسكو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة