من أجل ترشيد الانفاق الحكومى..

برلمانى مطالبا بإلغاء مواكب المسئولين:"يعنى إيه الوزير يسير وسط 4 سيارات"

السبت، 30 يوليو 2016 09:41 ص
برلمانى مطالبا بإلغاء مواكب المسئولين:"يعنى إيه الوزير يسير وسط 4 سيارات" اللواء حسن السيد عضو النواب عن حزب حماة الوطن
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب اللواء حسن السيد عضو النواب عن حزب حماة الوطن، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، بإلغاء المواكب الخاصة بالوزراء والمسئولين من أجل ترشيد الانفاق الحكومى.

وقال "السيد" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع":" يعنى إيه الوزير يمشى وأمامه سيارتين وخلفه سيارتين، فالحالة الأمنية فى مصر أصحبت جيدة لا تستدعى ذلك، فسير هذه السيارات مع الوزراء والمسئولين تزيد من حجم الانفاق الحكومى"، مضيفًا":"على الحكومة الضرب بيد من الحديد على إنفاقها وترشيد مصروفاتها".

وعن اقتراض مصر من صندوق النقد الدولى، قال "السيد" :" استعانة الحكومة بصندوق النقد الدولى شىء كويس ولكن بشروطنا، ويجب على الحكومة عدم القبول بأى شروط من الممكن أن تجحف محدودى الدخل والمواطنين البسطاء، ولذلك يجب أن تكون شروط البنك ميسرة".

وأضاف: " اقتراض الحكومة من النقد الدولى شهادة دولية للاقتصاد المصرى، الأمر الذى من الممكن يكون عامل كبير لجذب الاستثمارات للسوق المصرى، ومن ثم تتحرك عجلة الإنتاج المتوقفة منذ سنوات"، مشيرا إلى أن الحالة الأمنية الحالية داخل مصر تساعد على النمو الاقتصاد، مضيفا:" لا يوجد اقتصاد دون أمن، الذى يجب ان نستغله لإعادة عجلة الانتاج".


موضوعات متعلقة:


اللجوء لصندوق النقد "لا عيب ولا عار"..اقتصادية النواب:مصر دولة مؤسسة من حقها الاقتراض منه..أشرف العربى:لدينا فجوة تمويلية 30 مليار دولار ومحافظ المركزى لا يملك عصا سحرية..وبسنت فهمى:مصر محتاجة الصندوق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة