بدء أعمال تصحيح الدور الثانى للشهادة الإعدادية بتعليم أسيوط

السبت، 30 يوليو 2016 01:21 م
بدء أعمال تصحيح الدور الثانى للشهادة الإعدادية بتعليم أسيوط بدء اعمال التصحيح للدور الثاني للشهادة الاعدادية
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ اليوم السبت، أعمال تصحيح أوراق إجابات "الدور الثانى" لطلاب الشهادة الإعدادية بمختلف المواد الدراسية ولمدة أسبوع، والتى تجرى بمدارس" عبدالله النديم الإبتدائية، وعلى بن أبى طالب الإبتدائية، والخياط الإعدادية للبنات"، بمدينة أسيوط.

من جانبه، تفقد صلاح فتحى بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط لجان التصحيح، مؤكدا على بذل كل الجهد لتوفير الراحة للمصححين، وتذليل العقبات التى قد تواجههم، حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء، وليحصل كل طالب على حقه كاملًا بمنتهى العدالة والشفافية.

وطالب بدوى مقدرى الدرجات، بضرورة التأنى فى عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية بين الطلاب، كما طالب الموجهين والمشرفين بمراعاة المعدلات القانونية لتوزيع الأوراق، وعدم التردد فى الرجوع إليه فى حالة ظهور آية مشكلة للعمل على
حلها فورا، مشيرا إلى أن أعمال التصحيح تعقبها مراجعة ورصد الدرجات، تمهيدًا لإعداد النتيجة النهائية وعرضها على المحافظ لاعتمادها.

يشار إلى أن عدد من أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية بلغ "17980 "طالب وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، موزعة على مختلف المواد الدراسية.


موضوعات متعلقة..


طلاب جامعة أسيوط يختمون زيارتهم إلى روسيا بلقاء رئيس جامعة داغستان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة