خالد صلاح

الصحف البريطانية: "إكسبرس" البريطانية تنشر فيديو حول مزاعم وجود مومياء كائن فضائى بمقبرة فرعونية.. الشرطة الأوروبية تحذر من تدريب أطفال المقاتلين الأجانب بتنظيم داعش.. وبوتين يشن حربا دعائية على المملكة المتحدة

السبت، 30 يوليه 2016 12:05 م
الصحف البريطانية: "إكسبرس" البريطانية تنشر فيديو حول مزاعم وجود مومياء كائن فضائى بمقبرة فرعونية.. الشرطة الأوروبية تحذر من تدريب أطفال المقاتلين الأجانب بتنظيم داعش.. وبوتين يشن حربا دعائية على المملكة المتحدة مومياء كائن فضائى داخل مقبرة فرعونية
إعداد: إنجى مجدى و حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

الشرطة الأوروبية تحذر من تدريب أطفال المقاتلين الأجانب بتنظيم داعش


قال تقرير لصحيفة الإندبندنت، اليوم السبت، إن اليوروبول (الشرطة الأوروبية) حذر، من تدريب أطفال المقاتلين الأجانب فى داعش ليصبحوا الجيل الجديد من الإرهابيين، إلى جانب أنها تستعملهم كانتحاريين وتجعلهم يقومون بعمليات إعدام.

ووفقا للصحيفة البريطانية، هناك مخاوف من أعداد الأطفال الذين يلتحقون بداعش بعد إنجابهم من زواج بين هؤلاء المقاتلين ونساء داخل مناطق نفوذ داعش، ومن عودة هؤلاء الأطفال إلى أوروبا ليصبحون تهديدا لدول القارة.

ويوجد أكثر من 50 طفلا بريطانيا يقيم فى مناطق سيطرة داعش، وتوجد هناك أيضا 31 ألف سيدة حامل على الأقل، طبقًا لمركز البحث البريطانى كويليام. وقالت نيكيتا مالك الباحثة فى كويليام للإندبندنت إن "التلقين التعليمى لهم يولد الكراهية ضد الغرب ويدعو جميع الدول الأخرى غير شرعية، فلن تتوافر لهؤلاء الأطفال أو ذكرى لأية أفكار أخرى".

كما حذرت الباحثة من أن الدول الغربية لم تضع استراتيجية لإعادة تأهيل أطفال المقاتلين الأجانب، خاصة إذا عادوا بأعداد كبيرة فى حال القضاء على داعش.

وظهر العديد من الأطفال فى فيديوهات داعش العنيفة وهم يرتدون ملابس عسكرية ويقومون بتدريبات وحتى يقومون بعمليات إعدام، وقال بعض الهاربين من داعش إن التنظيم كان يقوم بغسيل مخ لأطفالهم ويعلمهم صناعة القنابل، بينما يعلمون البنات الطهو والتنظيف.

ويحذر يوروبول كذلك من تزايد ارتفاع المهاجرات إلى داعش، قائلًا إن 40% من الهولنديين الذين التحقوا بداعش هم من النساء، ولا تستطيع النساء الهروب بسهولة كالرجال، كما إنه يتم تزويجهن بعد أن يموت أزواجهم حتى ينجبن المزيد من الأطفال.

ونقلت الإندبندنت عن يوروبول إن حوالى 5 آلاف مواطن أوروبى سافر إلى سوريا والعراق، بينما سافر 850 بريطانى سافروا إلى سوريا وقتل منهم 15% وعاد نصفهم إلى بريطانيا.

 

 

 

 

بوتين يشن حربا دعائية على المملكة المتحدة



2



قالت صحيفة التايمز البريطانية، إن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين يشن حربا دعائية سرية داخل المملكة المتحدة عبر وسائل إعلام روسية ومراكز ثقافية فى الجامعات البريطانية.

وأضافت الصحيفة، فى تقرير على موقعها الإلكترونى السبت، إن الكرملين ينشر معلومات مضللة عبر المكتب الذى تم افتتاحه حديثا لخدمة الأحبار الدولية الروسية "سبوتنيك"، فى لندن، فضلا عن اختراقه الجامعات البريطانية النخبوية من خلال زرع المراكز الثقافية واللغوية داخل الجامعات.

ونقلت عن محللون أن هذه الخطط هى جزء من العقيدة العسكرية الروسية القائمة على استخدام الآلة الإعلامية المضللة وغيرها من التدابير غير العسكرية فى النزاعات مع الدول الأخرى.

ولفتت الصحيفة إلى اتهام خبراء الأمن الإلكترونى فى الولايات المتحدة لوكالات الاستخبارات الروسية باختراق خوادم الكمبيوتر الخاص باللجنة الوطنية الديمقراطية، التى رشحت هيلارى كلينتون لخوض انتخابات الرئاسية كممثلة للحزب الوطنى.

 

 

 

 

 

الاكسبرس

 

 

 

 

"إكسبرس" البريطانية تنشر فيديو لمومياء كائن فضائى داخل مقبرة فرعونية




3

نشرت صحيفة "إكسبرس" البريطانية، فيديو أبيض وأسود، قالت إنه لقطات نادرة من مهمة سرية تسمى "مشروع ISIS" الذى تم من خلاله اكتشاف مومياء كائن فضائى يعود لأيام الفراعنة، بحسب الصحيفة.

وقالت الصحيفة، اليوم السبت، إن تقارير تزعم أن عملاء الاستخبارات السوفيتة KGB، كانوا يقودون المهمة عام 1961حيث عثروا على مومياء فى مقبرة بمنطقة ما فى الجيزة فى مصر تعود لـ13 ألف سنة. وإذا كان هذا الفيديو حقيقا فإنه يمكن التعرف على سر حادثة "روزويل"، عام 1947، حيث سقط شىء ما وتحطم فى مزرعة مواشى بالقرب من مقاطعة شافيز فى نيومكسيكو، أشيع وقتها أنه سفينة فضائية من خارج كوكب الأرض وأن الجيش الأمريكى عثر على جثث طيارين فضائيين.

وتشير الأساطير الخاصة بالغرباء أو الكائنات الفضائية، إلى أن حضارات مثل الحضارة المصرية القديمة والإنكا، زارهم كائنات متقدمة من كواكب أخرى ساعدتهم على بناء الأهرامات الرائعة وغيرها من المعالم الأثرية الموجودة حتى يومنا.

وأشارت تقارير إلى أن الفيديو المنشور حاليًا، والذى يراه الكثيرون خدعة متقنة، هو لمشروع ISIS الذى يتضمن علماء مصريات من الأكاديمية السوفينية للعلوم وعلماء آخرين وخبراء عسكريين، كما يُزعم أن المهمة كانت بقيادة سامى شرف، الذى كان فى ذلك الوقت مساعد الرئيس جمال عبد الناصر. واستكمالا للمزاعم فإن الفيديو سربه مصدر روسى لم يتم الكشف عن اسمه، قال إنه حصل على مقطع الفيديو عبر مافيا سرقتها من السجلات السرية للاستخبارات الروسية.

وقال متشككون إنه من المستحيل تأكيد صحة شريط الفيديو أو ما إذا كانت المومياء لكائن غريب، وإنه ربما لمقبرة فرعونية بالفعل لكن لأحد ملوك مصر أو النبلاء.

فيما قالت قناة "سى فى"، لأفلام الخيال العلمى، إن خبراء الطب الشرعى حللوا الفليم وأكدوا أنه حقيقى، دون أن يؤكدوا هوية المومياء، ونقل فيلم وثائقى للقناة شهادات من مسئولين كبار كانوا يعلملون فى جهاز المخابرات السوفيتية، تؤكد صحة القصة وأن المؤمياء لم تكن لبشرى.

 

 

 


موضوعات متعلقة..



الصحف المصرية:لا خفض للجنيه..لا إلغاء للدعم..لا مساس بالفقراء.. وزير التخطيط يجيب عن أهم تساؤلات «الخدمة المدنية»..الداخلية تجدد دماءها فى أكبر حركة تنقلات.. الزراعة:‎400 ألف فلاح انضموا للتأمين الصحى


الصحف الأمريكية: واشنطن تواجه داعش بإعلانات على "السوشيال ميديا" بالعربية.. تركيا لم تعد قادرة على مواجهة الإرهاب وتقويض الجيش ضربة للبلد وللناتو.. والد جندى أمريكى مسلم قُتل فى العراق يوبخ ترامب







 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة