أكرم القصاص

أول صور لجمال مبارك فى حفل صاخب بالساحل الشمالى.. نجل الرئيس الأسبق يسهر فى "6 Degrees" المملوك لنجل ممدوح البلتاجى.. ويلتقط صوراً مع الشباب.. ومتابعون: يعيش حياته الطبيعية بعيدًا عن قيود السلطة

السبت، 30 يوليه 2016 12:30 م
أول صور لجمال مبارك فى حفل صاخب بالساحل الشمالى.. نجل الرئيس الأسبق يسهر فى "6 Degrees" المملوك لنجل ممدوح البلتاجى.. ويلتقط صوراً مع الشباب.. ومتابعون: يعيش حياته الطبيعية بعيدًا عن قيود السلطة جمال مبارك خلال ظهوره فى حفل صاخب بالساحل الشمالى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شغل ظهور جمال مبارك فى إحدى الحفلات الصاخبة بالساحل الشمالي، مساحة كبيرة من اهتمام الرأى العام، حيث أكد متابعون أن نجل الرئيس الأسبق يحاول إظهار أنه يعيش حياة طبيعية بعيدًا عن قيود السلطة، بينما فسر البعض ظهوره بأنه محاولة لمواصلة شغل اهتمام الرأي العام، ربما لطموحات وأحلام فى العودة للمشهد السياسى مرة أخرى.
1

ظهور نجل الرئيس الأسبق، فى الحفل الذى استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وحضره عدد من الفنانين ونجوم المجتمع، فاجأ الجميع، وشكل صدمة خصوصا بعدما وافق على التقاط الصور مع الشباب الذين طلبوا منه ذلك، لتخرج أول صور له خلال حضوره سهرة فى مكان للرقص والحفلات الصاخبة.

ويعتبر 6degrees أحد أشهر الأماكن المخصصة للسهر فى الساحل الشمالى فى قرية هاسيندا باي، وهو مملوك لأحمد البلتاجي، نجل الراحل الدكتور ممدوح البلتاجي، وزير السياحة الأسبق، الذى تولى عدد كبير من المناصب السياسية والتنفيذية فى عهد مبارك، من بينها وزير الشباب ووزير الإعلام، ورئيس هيئة الاستعلامات.
2

ومن المعروف أن جمال مبارك يهتم بحضور تلك النوعية من الحفلات والسهرات، ولكن تعد هذه هى المرة الأولى التى تخرج صور له من داخل الكواليس وبهذا الوضوح، خصوصا وأن الجميع كان ينتظر أن يتولى الشاب زمام الحكم قبل ثورة الخامس والعشرين من يناير، ومن الصعب أن يظهر فى هذه الصورة.

ويعد هذا الظهور للاسم الأكثر إثارة للجدل فى عائلة "مبارك" مختلف كثيرًا عن الصورة التى قدمها لنفسه منذ خروجه من السجن، حيث كان يظهر دائما مع أسرته، وخصوصا مع ابنته سواء فى الصور الشهيرة فى منطقة الأهرامات، أو خلال حضوره حفلاتها المدرسية، والتى كانت دائما ما تثير الجدل حول جمال مبارك.

وأثارت الصور الجديدة تساؤلات العديد من المتابعين، حيث فسرها البعض بأن الرجل الذى نسبت إليه إدارة الدولة خلال السنوات الأخيرة من حكم والده يحاول التأكيد على أنه أصبح يعيش حياة طبيعية، ولا يعبأ بالتفاصيل والقيود التى كانت تحيطه أثناء تواجده فى الحكم، بينما فسرها البعض الآخر بأنه يحاول مواصلة التواجد فى الساحة، وشغل مساحة كبيرة من الرأى العام ربما لطموحات وأحلام فى العودة للمشهد السياسى مرة أخرى.

ويشهد الساحل الشمالى حالة كبيرة من النشاط خلال الأيام الماضية، ويقدم عدد كبير من النجوم حفلات هناك كان آخرهم الفنان راغب علامة الذى قدم حفلًا كبيرًا فى 6degrees –نفس المكان الذى ظهر فيه جمال مبارك- بدأ ليلة الخميس واستمر حتى الساعات الأولى من صباح الجمعة، بحضور نجوم الفن والمجتمع أيضا.

ويبدو أن هذا لن يكون الظهور الأخير لنجل مبارك الذى يعتبر أحد أكثر الأسماء إثارة للجدل خلال السنوات الماضية، فى الوقت الذى لا يظهر فيه كثيرًا باقى أفراد عائلة الرئيس الأسبق بدء من الزوجة وحتى شقيقه علاء مبارك.




موضوعات متعلقة..


جمال مبارك يشارك فى حفل ساهر بقرية هايسندا بالساحل الشمالى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

حقه يعيش حياته ...

والتعليق فى حد ذاته ملوش معنى.

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

بصراحة منظر خلاب

عدد الردود 0

بواسطة:

safwat

حقه

عدد الردود 0

بواسطة:

طه فتحى

ينفع ياجماعة؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

من أين لك هذا ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

نهاد

ملكمهورية الوالد

حياة ولي العهد السابق! أم هي حياة الملك السابق!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

اتركوه وشانه

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

سلام

من جمال مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

قارئ مصرى

جمال مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

دي مصر ياجماعة دي مصر دي مصر ياجماعة دي مصر دي مصر ياجماعة ههههههي دي مصصصر

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة