قرار جمهورى بتعيين المستشار محمد جاد الله رئيسا من الفئة "أ" بالنيابة العامة

الأحد، 03 يوليو 2016 12:05 م
قرار جمهورى بتعيين المستشار محمد جاد الله رئيسا من الفئة "أ" بالنيابة العامة الرئيس السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم 296 لسنة 2016، بتعيين المستشار محمد فاروق السيد جاد الله الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة غرب الإسكندرية الابتدائية، رئيسًا من الفئة (أ) بالنيابة العامة.

كما أصدر الرئيس السيسى القرار رقم 289 لسنة 2016، بتعديل تاريخ أقدمية يوسف سالم يوسف موسى أبو الخير، المستشار بهيئة قضايا الدولة فى الترقية إلى درجة مستشار بالهيئة، ليكون تاليا لـ"أحمد نور الدين سيد أحمد"، وسابقًا على "علاء أحمد عبد العليم محمد" المستشارين بهيئة قضايا الدولة.

ونشر الجريدة الرسمية القرار رقم 290 لسنة 2016، بإرجاع أقدمية الوكيل العام بهيئة النيابة الإدارية، هشام أحمد عبد الرازق بيومى، فى درجة وكيل عام بالهيئة إلى تاريخ صدور القرار رقم 288 لسنة 2014 الصادر فى 20/8/2014- على أن يكون ترتيبه فى هذه الدرجة سابقًا على "إيهاب على سعد محيى"، ولاحقًا على "إيمان أحمد شفيق عبد المنعم حشيش" الوكيلين العامين.


موضوعات متعلقة..


- إجماع برلمانى على الإشادة بموافقة الرئيس بإنشاء مجلس أعلى للاستثمار.. لجنة الصناعة: رئاسة السيسي للمجلس تعزز ثقة المستثمرين وتكسر الروتين والبطء.. واللجنة الاقتصادية: يساهم فى القضاء على البيروقراطية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمود

سيدي الرءيس

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو

السيد الرءيس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة