عائلتا واقعة زف رجل بقميص نوم فى الفيوم يتفقان على عقد جلسة صلح عرفية

الأحد، 03 يوليو 2016 04:40 م
عائلتا واقعة زف رجل بقميص نوم فى الفيوم يتفقان على عقد جلسة صلح عرفية زف مواطن بقميص النوم فى الفيوم
كتب - سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح النائب رببع أبو لطيعة عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم، بأن وفد النواب الذى تدخل لحل الخلاف بين عائلتى اللاهونى وأبو شناف، فى واقعة زف رجل بقميص نوم، بعدما صور زوجته فى مواضع مخلة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، تقليدا لمشهد فى مسلسل الأسطورة، نجح فى الاتفاق على عقد جلسة صلح بين الطرفين بعد عيد الفطر.

وأشار النائب البرلمانى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن مساعى نواب الفيوم الذين تدخلوا للصلح توصلت فجر اليوم الأحد إلى الاتفاق على عقد لقاء مساء اليوم الأول لعيد الفطر المبارك، للتوقيع على شرط عقد مجلس عرفى بين العائلتين، وذلك لحل المشكلة التى طرأت بينهما، واختيار المحكمين وموعد ومكان المجلس، لافتا إلى أنه متفائل لتوافر حسن النوايا لدى الطرفين.

كان وفد من نواب الفيوم ضم المهندس ربيع أبو لطيعة، وعلاء العمدة، ويوسف الشازلى بدأ أمس فى إجراء عدة لقاءات مع العائلتين بقريتى الخواجات وشعلان بمركز يوسف الصديق لإنهاء الخصومة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم ضبطت 2 من أشقاء زوجة الرجل الذى تعرض للإهانة بتلبيسه قميص نوم زوجته وزفه به، فى قرية الخواجات على أيدى والد زوجته وأشقائها، انتقاما منه لتصويرها فى أوضاع مخلة ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك تنفيذا لقرار النيابة العامة، للتحقيق معهما فى الواقعة.

كانت محافظة الفيوم شهدت واقعة تشبه مشهد من مسلسل الأسطورة، بعد قيام عدد من الأهالى بتلبيس مواطن قميص نوم زوجته، بعدما صور زوجته فى مواضع مخلة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو نفس قميص نوم زوجته التى ظهرت به فى المقاطع المخلة، وزفه فى شوارع قرية الخواجات بمركز يوسف الصديق.



موضوعات متعلقة


بالصور والفيديو.. على غرار مسلسل الأسطورة.. زفة بقميص نوم لرجل بالفيوم سجل مقاطع فيديو مخلة لزوجته ونشرها على مواقع التواصل.. والزوج يردد: "فوضت أمرى ليك يا رب".. ومصدر أمنى: ضبط طرفى الواقعة


ضبط 2 من أشقاء زوجة "واقعة مسلسل الأسطورة" بالفيوم..والنيابة تطلب التحريات


بالفيديو.. زفة بقميص نوم لرجل صور زوجته فى أوضاع مخلة بالفيوم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة