رمضان صبحى يبدأ رحلة العلاج البدنية للعودة أمام الزمالك

الأحد، 03 يوليو 2016 01:26 م
رمضان صبحى يبدأ رحلة العلاج البدنية للعودة أمام الزمالك رمضان صبحي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ رمضان صبحى لاعب الأهلي، الحصول على جرعات بدنية مكثفة من التدريبات لتجهيزه لمباراة القمة أمام الزمالك يوم السبت المقبل، فى ختام منافسات الموسم من مسابقة الدورى الممتاز.

رمضان صبحى خارج قائمة الأهلي أمام الاتحاد


وأوضح طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل والعلاج الطبيعى، أن الموقف النهائى لرمضان صبحى من خوض المباراة سيتحدد خلال الأيام المقبلة، ووفقاً لتعافيه من الإصابة التى اشتكى منها مؤخراً.

كان الجهاز الفنى للفريق بقيادة مارتن يول، قد استبعد رمضان صبحى من مباراة الاتحاد السكندرى الليلة باستاد برج العرب بسبب الإصابة بإجهاد فى السمانة عدما تغيّب اللاعب أيضاً عن أسيك الإيفوارى الثلاثاء الماضى، فى دورى المجموعات ببطولة أفريقيا والذى خسره الأهلى (1_2).

جلسة زيزو وعبد الحفيظ مع رمضان صبحى لبحث أزمة الاحتراف


عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، عقدا جلسة مع رمضان صبحى مؤخراً لبحث أزمة احترافه، بعدما رفض النادى الأحمر عرضا رسميا من ستوك سيتى الإنجليزى وأودينيزى الإيطالى لضمه الصيف المقبل.

وجاءت جلسة الثنائى مع رمضان صبحى، فى ظل تمسك اللاعب بالرحيل إلى النادى الإنجليزى مقابل 4 ملايين يورو، فى الوقت الذى يرفض الأهلي إطلاق سراحه بناء على توصية هولندية من مارتن يول.

رمضان صبحى يضغط على الأهلى للموافقة على الرحيل


ويمارس رمضان صبحى ضغوطا شديدة فى الوقت الحالى على مسئولى قطاع الكرة ومحمود طاهر رئيس النادى، للموافقة على احترافه وتحقيق حلمه، وينتظر اللاعب الموافقة على العرض الإنجليزى والرحيل رغم رفض مارتن يول.


موضوعات متعلقة:


- جلسة زيزو وعبد الحفيظ تحسم احتراف رمضان صبحى

- يول يرفض مجددا احتراف رمضان صبحى فى جلسة مع رئيس الأهلى

- رسميا.. رمضان صبحى خارج حسابات الأهلى أمام الاتحاد











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة