أكرم القصاص - علا الشافعي

رمضان صبحى بطل أزمات القمة

الأحد، 03 يوليو 2016 11:04 م
رمضان صبحى بطل أزمات القمة رمضان صبحى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رمضان صبحى موهبة الأهلي الصاعدة بسرعة الصاروخ أصبح علامة مميزة فى الأزمات قبل لقاءات القمة بين الأهلي والزمالك، حتى أنه أصبح حديث الساعة قبل لقاء القمة المقبل المقرر لها يوم السبت المقبل بسبب صراع الأهلي ومنتخب الشباب على أحقية الاحتفاظ باللاعب.


وقفة رمضان


مهارة رمضان صبحى جعلته مرصدا للأزمات وحديث وسائل الإعلام ففى البداية ارتبطت أزمة خليفة أبو تريكة بالوقوف على الكرة فى مبارايات القمة سواء لقاء الدور الثانى فى الموسم الماضى ببرج العرب أو لقاء السوبر المحلى، الذى أقيم بالإمارات والتى وقعت أزمة كبيرة على إثرها بين اللاعبين بعدما تعدى حازم إمام كابتن الزمالك على لاعب الأهلي أمام الحكم الذى أشهر الكارت الأحمر مباشرة ولم يعاقب رمضان صبحى لأنه لا يوجد باللائحة ما يجعله يعاقب اللاعب المهارى لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعى بين جماهير القطبين حول هذه الواقعة، ما بين مؤيد ومعارض لفعل رمضان صبحى وأيضا بالنسبة لتصرف حازم إمام، ويتسبب رمضان صبحى بمهارته فى أزمة تطرق لها الإعلام والمحللين لمناقشتها فى كل الجوانب وتم استغلال الأزمة للتسويق .

أزمة منتخب الشباب:


القمة 112 تشهد أزمة كبيرة حول موعدها النهائى المحدد له يوم 9 يوليو الجارى بسبب تمسك الأهلي بوجود رمضان صبحى ضمن صفوفه فى لقاء القمة وعدم مشاركته مع منتخب الشباب بقيادة معتمد جمال، الذى يرتبط بلقاء الذهاب أمام أنجولا فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لأمم إفريقيا للشباب وأمام تمسك الأهلي باللاعب ورفض الزمالك فكرة تأجيل القمة إلى يوم 12 يوليو حتى يتمكن المنتخب من ضم رمضان صبحى يوم 8 يوليو فى مواجهة أنجولا احتدم الأمر وكان الضحية منتخب الشباب، حيث رفض الأهلي التفريط فى رمضان صبحى وأيضا رفض الزمالك التأجيل لتشتعل أزمة القمة رغم أن الأحمر حسم اللقب.

أزمة التمرد:


القمة 112 لم تكن أزمة رمضان صبحى فيها بسبب منتخب الشباب ولكن أيضا هناك أزمة بين صبحى وناديه بسبب ما يتردد عن تمرد خليفة أبو تريكة بسبب رفض الأهلي احترافه، وأن اللاعب لا يعانى من أى إصابة، ولكنه يدعى ذلك بتخطيط من وكيله نادر شوقى المعروف عنه تحريض اللاعبين مثلما فعل مع عماد متعب مهاجم الأهلي بعدم تجديده لعقده قبل ثلاث سنوات ويخشى مسئولو الأحمر من تكرار نفس السيناريو مع رمضان صبحى .



اخبار متعلقة:


أشهر الأزمات قبل مواجهات القمة.. بيان الأهلي بسبب الجونة.. ورئيس الزمالك يهدد بالاستقالة ويطلب اللعب فى بورسعيد.. ورمضان صبحى الأزمة الجديد والفيفا ينتصر للأحمر على حساب منتخب الشباب

رمضان صبحى يبدأ رحلة العلاج البدنية للعودة أمام الزمالك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد المسلمى

هوه فيه ايه ؟ الوطن ولا لعب العيال ده ؟ امال فين نادى الوطنية والمبادىء ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة