"دعم مصر" لخالد يوسف: نوافق على عودة البث.. والتصويت بـ"رفع الأيدى" الأنسب

الأحد، 03 يوليو 2016 10:17 م
"دعم مصر" لخالد يوسف: نوافق على عودة البث.. والتصويت بـ"رفع الأيدى" الأنسب علاء عبد المنعم المتحدث باسم إئتلاف "دعم مصر"
كتب محمد مجدى السيسى- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال علاء عبد المنعم المتحدث باسم إئتلاف "دعم مصر"، أن أغلبية نواب الائتلاف موافقين على عودة البث المباشر للجلسات، موضحاً: "طالبنا وطالب عدد كبير من النواب بإعادة البث، لكن ذلك أصبح قرار هيئة مكتب البرلمان، ولو طُرح الأمر على النقاش سيوافق عليه أغلبية نواب الإئتلاف"، مشدداً أن ما بيد الائتلاف هو المطالبة كباقى النواب".

وأضاف "عبد المنعم" فى تصريحات لـ "اليوم السابع" فى تعليقه على ما صرح به النائب خالد يوسف القيادى بتكتل "25-30" منذ قليل، حول أن المطالبة بإعادة البث ليست جريمة، والمطالبة بالشفافية فى التصويت الإلكترونى ليست دعوى إلى الفوضى، قائلاً : " التصويت وفقاً للائحة متاح بـ 3 أشكال، التصويت الإلكترونى، ورفع الأيدى، وجلوساً ووقوفاً".

وتابع المتحدث باسم "دعم مصر": "يجوز لرئيس المجلس، إتخاذ الطريقة المناسبة طالما تتفق مع ما جاء فى اللائحة، والتصويت برفع الأيدى هو الأنسب، إضافة إلى أنه يوفر وقت المجلس، إلى جانب أن التصويت الإلكترونى يمر بعطل، وقد طالب الدكتور على عبد العال من الدكتور على مصيلحى والدكتورة ماريان عازر إصلاح ذلك العطل".

وأوضح المتحدث الرسمى لائتلاف دعم مصر، أن التصويت داخل البرلمان يتم بشفافية كاملة، ورئيس المجلس يراعى جيدا الدقة فى التصويت ويستخدم أحد وسائل التصويت التى نصت عليها اللائحة هو التصويت الالكترونى، وهو ما يجعل كافة مزاعم عدم وجود شفافية فى التصويت غير صحيحة"


موضوعات متعلقة..


- عضو بــ"القيم":من الصعب تحويل 15 نائبا من تكتل "25-30" للجنة دون سبب قوى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

safwat

ليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة