جابر نصار: تنظيم بازار ثقافى يتضمن 44 ألف كتاب للطلاب خلال الإجازة الصيفية

الأحد، 03 يوليو 2016 02:00 ص
جابر نصار: تنظيم بازار ثقافى يتضمن 44 ألف كتاب للطلاب خلال الإجازة الصيفية الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، عن تنظيم بازار للفنون والثقافة، داخل الحرم الجامعى خلال للإجازة الصيفية، مؤكدا أنه سيتم طرح 44 ألف كتاب للقراءة بحيث يتبادلهم الطلاب الذين يحضور للمشاركة فى هذا البازار الثقافى.

وأضاف نصار، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن التعامل بين الطلاب خلال البازار الثقافى سيتم بنظام تغيير الكتب والقصص التى سبقت قراءتها أو كل طالب يقرأ الكتاب ويحتفظ بكتاب آخر، مؤكدا أن جامعة القاهرة ستقدم زادا ثقافيا دسما لطلابها خلال الإجازة الصيفية.


يذكر أن الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، قد أعلن أن الجامعة مستمرة فى موسمها الثقافى بحلول الصيف، مشيرا إلى أن الجامعة ستبدأ بعد الانتهاء من عيد الفطر المبارك فاعليات ثقافية للطلاب، موضحا أن الجامعة تسعى أن يكون الطالب متواجد دائما بالجامعة بعيدا عن رفقاء السوء وعدم الجلوس على المقاهى والسعى للمشاركة فى الفاعليات الصيفية داخل الجامعة.


وأكد نصار، أن هناك 3 حفلات غنائية كبرى ستعلن عنها الجامعة فى القريب العاجل من خلال أسماء مطربين كبار على المستوى الفنى، موضحا أن إحدى الحفلات الثلاثة ستكون أمام قبة الجامعة على غرار حفلة الفنان محمد منير.



موضوعات متعلقة:


"التعليم العالى" تستعد لبدء الدراسة بـ 4 جامعات جديدة بحلول عام 2018








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة