تكتل "25/30" تعليقا على هجوم النواب: لا نلتفت لأصوات تريد المشاجرة

الأحد، 03 يوليو 2016 11:03 م
تكتل "25/30" تعليقا على هجوم النواب: لا نلتفت لأصوات تريد المشاجرة النائب أحمد الشرقاوى المتحدث باسم تكتل 25/30
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب أحمد الشرقاوى المتحدث باسم تكتل 25/30، إن أعضاء التكتل جميعهم متمسكون بكل ما جاء فى البيان الصحفى الخاص بهم الذى أصدروه منذ أيام، منتقدين فيه أداء رئيس البرلمان وطريقة التصويت على الموازنة العامة للدولة برفع الأيدى بدلاً من التصويت الإلكترونى مطالبين بعودة البث المباشر للجلسات مرة أخرى.

وأضاف الشرقاوى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن أعضاء التكتل لا يختلفون مع الأعضاء شخصيًا ولكن فى إطار العمل السياسى وهذه ظاهرة صحية ويرحبون بوجهات النظر المختلفة وإن ما جاء فى البيان هى وجهات نظرهم فى تقييم الأداء البرلمانى وللأعضاء حرية الأخذ بها أو تركها.

وعلق المتحدث باسم التكتل على الهجوم الذى تعرضوا له بعد هذا البيان من جميع أطياف البرلمان قائلاً: "لا نلتفت إلى الأصوات التى تريد أن تحول الموضوع إلى مشاجرة أو مشاحنات وأنهم ماضون فى سبيل تحقيق أهداف المواطن البسيط الذى كان سببًا فى وجودهم تحت القبة والهدف الأول والأخير لهم هو مصلحة الشعب المصرى ولن ينحرفوا عن تحقيق هذا الهدف.


خالد يوسف يرد على "دعم مصر": المطالبة بإعادة البث ليست جرم.. والإصرار على شفافية التصويت ليس تطاولا.. والدفاع عن الفقراء لا تعتبر عدم فهم لدقة المرحلة.. ونحترم "عبد العال" ولا نشكك فى وطنية الأغلبية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس فريد تادرس

افشل تكتل داخل البرلمان...تكتل خالف تعرف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة