تأجيل محاكمة 357 إخوانيا فى أحداث عنف بالمنيا لجلسة 10 يوليو الجارى

الأحد، 03 يوليو 2016 02:55 م
تأجيل محاكمة 357 إخوانيا فى أحداث عنف بالمنيا لجلسة 10 يوليو الجارى محاكمة اخوان- أرشيفية

المنيا – حسن عبد الغفار
أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، اليوم الأحد، محاكمة 357 إخوانيا فى أحداث عنف بمراكز ملوى وبنى مزار وسمالوط، إلى جلسات يوم 10 يوليو الجارى لاستكمال مناقشة الشهود.

وذلك فى 3 قضايا، الأولى تتعلق باقتحام وحرق محكمة بنى مزار، والتعدى على منشآت قبطية خاصة، ومحاولة اقتحام كنيسة السيدة العذراء، بينهم 23 متهما محبوسين على ذمة القضية .

والقضية الثانية تتعلق بتكوين خلية إرهابية وقطع الطرق وتعطيل حركة المواصلات بقرية التوفيقية التابعة لمركز سمالوط، والمتهم فيها 22 شخصا بينهم 7 محبوسين على ذمة القضية، والقضية الثالثة تتعلق باقتحام ونهب محتويات متحف ملوى جنوب محافظة المنيا، والمتهم فيها 204 أشخاص بينهم 34 محبوسا على ذمة القضية، والتى تعود إلى أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة فى 14 أغسطس 2013.


موضوعات متعلقة..


إخلاء سبيل 8متهمين بأحداث قرية الكرم بالمنيا بكفالة 10آلاف جنيه لكل متهم


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة