الخارجية تدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابى على الحى الدبلوماسى فى بنجلادش

الأحد، 03 يوليو 2016 06:14 م
الخارجية تدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابى على الحى الدبلوماسى فى بنجلادش المتحدث باسم الخارجية المصرية المستشار أحمد أبو زيد

كتب أحمد جمعة
أدانت وزارة الخارجية بأشد العبارات الهجوم الإرهابى، الذى شنه مسلحون متشددون على مطعم بالحى الدبلوماسى فى دكا عاصمة بنجلاديش، وأسفر عن مقتل 20 رهينة قبل نجاح قوات الأمن فى تحرير 13 رهينة وتصفية 6 إرهابيين والقبض على مسلح واحد.

وأعرب المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية فى بيان صحفى، مساء الأحد، عن خالص التعازى لأسر الضحايا، داعيا المولى عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وأكد "أبو زيد" على وقوف مصر حكومة وشعبا مع حكومة وشعب بنجلاديش فى مواجهة الإرهاب الآثم، داعيا لتكاتف الجهود الدولية لمكافحة تلك الظاهرة والعوامل المؤدية لها ووقف مصادر تمويلها.


موضوعات متعلقة..


- تنظيم داعش يعلن مسؤوليته عن احتجاز رهائن فى بنجلادش


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة