أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يعلن موقفه من تدريب إنجلترا

الأحد، 03 يوليو 2016 06:05 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يعلن موقفه من تدريب إنجلترا فينجر
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الانجليزى أنه لا يستبعد توليه لتدريب منتخب الاسود الثلاثة عقب استقالة روى هودجسون.

مدرب أرسنال يبدى رغبته فى تدريب المنتخب الانجليزى



1-هودجسون

هودجسون



ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن أرسين فينجر مدرب فريق أرسنال أكد على رغبته فى تدريب المنتخب الانجليزى عقب استقالة روى هودجسون، وأضاف أنه لن يستطيع اتخاذ تلك الخطوة فى الفترة الحالية قائلا " لدى عقد مع أرسنال حتى عام 2017، وأنا تعلمت فى بلدى أن أحترم العقود، ولكن أنا لا أعرف ماذا سأفعل فى المستقبل".

يذكر أن الانجليزى روى هودجسون أعلن استقالته من تدريب منتخب "الاسود الثلاثة" عقب الهزيمة التى تعرض لها الإنجليزى فى مباراة دور الـ 16 من منافسات بطولة كأس الأمم الأورويية المقامة حالياً فى فرنسا، على يد منتخب أيسلندا بهدفين مقابل هدف واحد.
2-أوزيل

أوزيل



على صعيد متصل، ذكرت صحيفة "مترو" الانجليزية، أن مجموعة كبيرة من مشجعى فريق أرسنال الانجليزى شنت حملة هجوم ضد ماريو جوميز لاعب وسط فريق بشكتاش التركى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعد مباراة المنتخب الألمانى والمنتخب الايطالى بالدور ربع النهائى من منافسات يورو 2016، حيث قام عدد كبير من مشجعى المدفعجية بنشر تغريدات يتهمون فيها جوميز بفقد مساندات مسعود أوزيل خلال المباراة.

وجاء فى أحد التغريدات "لقد مللنا من جميع اللاعبين الذين يهدرون فرص المساندة من أوزيل،سانشيز وجيرو وجوميز ومولر"، وجاء فى تغريدة أخرى "جميع المهاجمين أضاعوا تمريرات أوزيل، فى ماذا كان يفكر جوميز حينها؟".
2-تغريدات-الجماهير
تغريدات الجماهير


3-الجماهير-تشن-حملة-ضد-جوميز
الجماهير تشن هجوم ضد جوميز



أخبار متعلقة..


- أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يكشف عن دور رونالدو فى حياته









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة