ليلة من ليالى السحر فى السحال الشمالى.. راغب علامة يتألق ومقاطع الحفل تتصدر مواقع التواصل.. غادة عبد الرازق تنشر أجزاء من أغنية "أنا اسمى حبيبك".. الفنان اللبنانى يعلق: الجمهو الرائع.. حبايبى المصريين

الجمعة، 29 يوليو 2016 01:42 م
ليلة من ليالى السحر فى السحال الشمالى.. راغب علامة يتألق ومقاطع الحفل تتصدر مواقع التواصل.. غادة عبد الرازق تنشر أجزاء من أغنية "أنا اسمى حبيبك".. الفنان اللبنانى يعلق: الجمهو الرائع.. حبايبى المصريين راغب علامة يتألق في الساحل الشمالى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليلة طويلة عاشها الساحل الشمالى بالأمس مع النوستاليجا وعشرات الأغانى القديمة للسوبر ستار راغب علامة التى اندمجت مع بهجة وسرعة أغنياته الحديثة.. ليلة صيف مليئة بالسعادة بعيدا عن زحام القاهرة لعبت فيها الموسيقى الممتزجة برائحة البحر وهواء الساحل النقى دور البطولة.

الملفت للأنظار أن ليلة الأمس لم تنته مع نهاية آخر أغنية للفنان اللبنانى الشهير، بل تواصلت أصداؤها حتى كتابة هذه السطور عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وخصوصا موقع إنستجرام، الذى احتلته الصور والفيديوهات وردود الأفعال المختلفة من الفنانين والنجوم الذين حضروا الحفل إلى جوار الآلاف من الجماهير.

وجاء على رأس النجوم الذين أعلنوا عن سعادتهم بحضور الحفل، النجمة غادة عبد الرازق، التى نشرت فيديو من الحفل صورته بنفسها لأغنية أنا اسمى حبيبك، ورفعته عبر حسابها الرسمى على إنستجرام مصحوبا بعدد من القلوب، وهو ما حاز على اهتمام كبير من قبل آلاف المعجبين بها وبالنجم راغب علامة.

??????????????

A video posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on



وأبدى راغب علامة اهتماما كبيرا للغاية بحفله أمس، وبدأ التمهيد له منذ استقلال سيارته نحو الساحل، برفقة أحد أصدقائه يدعى خالد، ونشر صورتهم معا على إنستجرام وعلق عليها "مسافراً إلى الساحل الشمالى.. برفقة حبيبى خالد للقاء حبايبى المصريين".

راغب علامة (1)
راغب علامة فى الطريق إلى الساحل الشمالى


ثم عاد لينشر جانب من الحفل معلقا عليه: أجمل اللحظات من حفل مساء أمس فى الساحل الشمالى مع الجمهور الرائع جداً.. حبايبى المصريين.. كما علق الحساب الخاص بنقل أخبار "علامة" عبر تويتر " Ragheb Alama News" بأن الأخير يعيش أجمل لحظاته فى حفل الساحل الشمالى.
راغب علامة (2)
راغب علامة يعلق على الحفل


وبدأت معظم الحسابات المهتمة بحفلات الصيف فى مصر والوطن العربى نشر جانب من الحفل والتعليق عليه، وبالطبع كان لحساب " thecairozoom" تواجد فى الحفل ونقل مقاطع مباشرة منه معلقا عليها: أن ixdegreeseg6 تحول إلى بحر عالى من نوستاليجا السوبر ستار اللبنانى راغب علامة الخالدة.



كما نشرت صفحة " ixdegreeseg6" التى احتضنت الحفل، العديد من الصور والفيديوهات والمقاطع المختلفة للأغنيات التى تألق بها راغب علامة فى ليلة لا تنسى من ليالى الساحل الشمالى الساحرة.

Ra2asna ya @raghebalama!

A video posted by Six Degrees (@6ixdegreeseg) on




Charmer and silver fox, @raghebalama ladies and gents!

A video posted by Six Degrees (@6ixdegreeseg) on



راغب علامة (3)
راغب علامة يثير مواقع التواصل الاجتماعى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة