"بداية جديدة" عنوان هبة مجدى لحياتها عقب الزواج

الجمعة، 29 يوليو 2016 02:15 م
"بداية جديدة" عنوان هبة مجدى لحياتها عقب الزواج عقد قران هبة مجدى ومحمد محسن
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل الثنائى الفنانة هبة مجدى والمطرب محمد محسن، بعقد قرانهما، منذ عدة أيام، بحضور أسرة العروسين، وعدد قليل من الأصدقاء المقربين، وكان على رأس الحضور النجم الكبير يحيى الفخرانى الذى شهد على عقد القران.

وشاركت هبة بصورة جديدة مع زوجها على موقع تبادل الصور "إنستجرام" معلقة عليها: بداية جديدة.. يارب احفظنا ووفقنا خليهولى وماتحرمنيش منه".

هبه مجدى (1)



ونشأت قصة الحب بين هبة ومحسن على خشبة المسرح القومى، وشهد عليها النجم الكبير يحيى الفخرانى، حيث التقيا فى مسرحية "ليلة من ألف ليلة وليلة"، وظهرت بوادر الانجذاب بين الثنائى مع مرور أيام فى بروفات المسرحية، خاصة وأنهما يجسدان ضمن القصة شخصيتى أمير يقع فى حب بنت فقيرة ويطلبها للزواج من والدها.

ثم أعلنا خطبتهما فى شهر يناير الماضى على خشبة المسرح القومى بعد انتهاء عرض "ليلة من ألف ليلة" مع النجم الكبير يحيى الفخرانى.

وبعد فترة قليلة من الخطوبة ترددت أنباء فى الوسط الفنى، عن انفصال الثنائى، وأكثر ما أثار الشكوك حول انفصالهما قيام هبة بنشر صورة بها تعليق: “لا يوجد رجل يهدى السعادة بلا مقابل سوى الأب”، الأمر الذى اعتبره جمهورها بمثابة إعلان للانفصال بطريقة غير مباشرة.


هبه مجدى (2)



وما أثار الجدل مرة أخرى قيام هبة بنشر صورة تجمعه بمحمد محسن ويتوسطهما الفنان يحيى الفخرانى، وظهر "محسن" يرتدى دبلة الخطوبة فى يده ليثير الشكوك حول صحة أنباء انفصالهما.


هبه مجدى (3)



ومن جانبهم اجتهد عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، لسرد كواليس علاقة هذا الثنائى، فقد تم تداول منشور كتبه أحد مستخدمى الموقع عن بعض هذه الكواليس منذ وفاة والدة هبة وانتشار خبر انفصالهما وصولا إلى عقد قرانهما.


هبه مجدى (4)




موضوعات متعلقة :


بالفيديو والصور.. عقد قران هبة مجدى ومحمد محسن بحضور يحيى الفخرانى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة