بالصور.. النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام.. "غادة عبد الرازق" و "نيللى كريم" و"علا غانم" بصحبة أسرهن.. أنغام تشارك بصورة سيلفى أمام البحر.. ونسرين أمين من "الأسطورة" لسيدى عبد الرحمن

الجمعة، 29 يوليو 2016 04:36 م
بالصور.. النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام.. "غادة عبد الرازق" و "نيللى كريم" و"علا غانم" بصحبة أسرهن.. أنغام تشارك بصورة سيلفى أمام البحر.. ونسرين أمين من "الأسطورة" لسيدى عبد الرحمن حفلة راغب علامة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص العديد من نجوم الفن الأيام الماضية على السفر للساحل الشمالى، لقضاء إجازة الصيف هناك سواء للراحة والاستجمام أو لإقامة الحفلات، وشاركوا كل لحظاتهم السعيدة مع متابعيهم على صفحات التواصل الاجتماعى.

وعلى رأس النجوم الذين يقضون إجازاتهم فى الساحل الفنانة غادة عبد الرازق التى تقضى إجازتها برفقة ابنتها وأحفادها وشقيقتها، وكعادتها اختارت غادة أن تشارك جمهورها لحظاتها السعيدة فنشرت عددا من الصور والفيديوهات أثناء رحلتها، منها عدة صور لها ولحفيدتها أثناء السباحة وكذلك فيديوهات لحفلات حضرتها غادة كان آخرها حفلة الفنان راغب علامة أمس.


غادة عبد الرازق



 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (1)

??????????????

A video posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on




??????????????????????

A video posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on






وتقضى النجمة نيللى كريم إجازة الصيف هى الأخرى فى الساحل الشمالى برفقة أبنائها، وذلك بعد فترة عمل رمضان وبعد رحلة طويلة من الانفعالات التى قضتها أثناء تصوير مسلسل "سقوط حر" قررت الخروج من الشخصية والعودة إلى الحياة من خلال إجازة طويلة فى أحد شواطئ الساحل، ونشرت صورة لها وهى فى حالة استجمام أمام البحر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".


 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (2)



 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (3)


ونشرت المطربة أنغام، صورة سيلفى جديدة لها على موقع الصور "انستجرام" وهى على شاطئ البحر أثناء قضائها إجازتها فى الساحل، بصحبة أسرتها وعدد من أصدقائها المقربين، ومن المقرر أن تعود من إجازتها خلال أيام لاستكمال نشاطها الفنى.

أنغام



 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (4)

أما "وفاء عامر" اختارت الساحل لقضاء إجازتها، وحرصت على التقاط عدد كبير من الصور خلال عطلتها الصيفية نشرتها عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، معلقة على إحدى الصور "ساحل بقى وكدهون".

وفاء عامر



 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (5)

 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (6)

 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (7)

وتوجهت الفنانة ميريهان حسين إلى الساحل الشمالى لقضاء إجازتها الصيفية بعد المجهود الكبير الذى بذلته فى آخر أعمالها الفنية والتى عرضت رمضان الماضى، ومنها "الكيف" أمام الفنان باسم السمرة و"الخانكة" أمام الفنانة غادة عبد الرازق، و نشرت صورة لها معلقة عليها "لا تخبر الناس على أحلامك ولا تعرضها عليهم".

ميريهان



 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (8)

 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (9)

 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (10)


فيما نشرت الفنانة نسرين أمين صورة عبر حسابها على موقع التواصل "انستجرام" على شاطئ البحر بالساحل الشمالي تحديدا على شاطئ سيدى عبد الرحمن، وذلك بعد الصراعات التى دخلتها نسرين خلال تصوير مسلسلها الأخير "الأسطورة" بسبب قيام المخرج محمد سامى بحذف عدد كبير من مشاهدها.

نسرين أمين



 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (11)

 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (12)

ولم تترك الفنانة "علا غانم" الفرصة تمر بعدما شاركت فى أكثر من عمل برمضان من بينها "أبو البنات، والخروج"، وأعلنت عبر صفحتها على إنستجرام عن قضائها لإجازة طويلة بصحبة بناتها فى الساحل الشمالى بداية من عيد الفطر، ونشرت بناتها "ريدا، كاميليا" صورا لها ولعائلتها، و لكن يبدو أن عين الحسود أصابتهم وتعرضوا لحادث سير قبل أيام.

علا غانم



 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (13)

 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (14)


فيما قررت الفنانة "داليا البحيرى" التى انغمست فى عمل الشخصيات الكوميدية فى آخر عامين، من خلال تقديمها للمسلسل الاجتماعى والكوميدى "يوميات زوجة مفروسة أوى"، أن تخطف عدة أيام بعيدًا عن الضغوطات والعمل واصطحبت ابنتها "قسمت" إلى الساحل الشمالى لقضاء إجازة ممتعة.

داليا البحيرى



 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (15)

 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (16)

ولم يقتصر تواجد النجوم فى الساحل الشمالى على قضاء إجازة فقط ولكن اختار عدد من المطربين عمل عدد من الحفلات هناك، وكان آخرها الفنان اللبنانى راغب علامة ، فقد أحيا حفلاً غنائياً كبيرا بإحدى القرى السياحية بالساحل، وقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة وسط عدد كبير من محبيه، استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى .

راغب علامة



 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (17)

#LastNight #Sahel #Egypt #NorthCoast #Concert #amazingaudience #LovemyFans ?? #RaghebAlama @6ixdegreeseg #Summer2016

A photo posted by Ragheb Alama (@raghebalama) on



وكذلك المطرب الشاب أحمد جمال اختار الساحل الشمالى لتقديم إحدى حفلاته لموسم الصيف، وكتب على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لجمهوره ومتابعيه "معادنا بكره فى الساحل الشمالى فيستا مارينا.. تحبو تسمعوا أغنية إيه.. وهختار أكتر أغنية من خلال التعليقات ".

تويتة أحمد جمال



 النجوم يتألقون فى الساحل الشمالى على انستجرام (18)



موضوعات متعلقة :



راغب علامة يشارك متابعيه بصورة من حفل الساحل الشمالى: حبايبى المصريين













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة