بالأسماء.. ننشر حركة التنقلات الكاملة داخل مديرية أمن بنى سويف

الجمعة، 29 يوليو 2016 01:07 ص
بالأسماء.. ننشر حركة التنقلات الكاملة داخل مديرية أمن بنى سويف اللواء محمد الخليصى مدير أمن بنى سويف
بني سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع"، على حركة ترقيات الشرطة داخل مديريرية أمن بنى سويف، حيث تم ندب اللواء محمد الخليصى مختار على إبراهيم مديراً لأمن بنى سويف، بدلا من اللواء محمود العشيرى مدير أمن بنى سويف السابق، وترقية اللواء أحمد أمين عبدالمطلب واللواء عاطف سلامة، واللواء محمد خلاف ، اللواء عصام عبدالقادر، اللواء علاء شاكر مساعدى مدير الأمن.

كما تم ترقية العميد خلف حسين إلى رتبة لواء مع الاحتفاظ بمنصبة كمدير للمباحث الجنائية بمديرية أمن بنى سويف، و ترقية محمد محمود عابد ، ياسر طنطاوى الى رتبة عقيد ونقلهم لقطاع الامن العام ، كما تم نقل اللواء عادل حجازى إلى مساعد مدير أمن الفيوم، ونقل العميد خالد الجبيلى إلى مدير البحث الجنائى بمديرية أمن شمال سيناء.

وتم نقل العقيد محمد توفيق إلى مباحث البحر الأحمر، والعقيد عمرو العدل إلى مأمور بمديرية أمن الدقهلية ، العميد أيمن الجارحى، إلى النقل والمواصلات، العميد محمد عبداللطيف إلى مديرية أمن القاهرة ، العقيد مصطفى الدهشورى إلى الأحوال المدنية .

وشملت الحركة، نقل العقيد حاتم عتمان من مفتش مباحث مركز ناصر إلى قطاع شئون الأفراد، والمقدم رفيق محمد أحمد الى النقل والمواصلات، الرائد وليد الخولى إلى مصلحة السجون، العقيد طارق ربيع إلى مديرية أمن الاسكندرية، المقدم محمد إبراهيم عبدالمنعم إلى شرطة النقل والمواصلات، المقدم محمد أحمد إبراهيم إلى مديرية أمن القاهرة ، والمقدم أحمد خليفة إلى مديرية أمن البحر الأحمر، والعقيد مصطفى أحمد إلى الأحوال المدنية.



موضوعات متعلقة..



بالأسماء.. ننشر حركة تنقلات الشرطة كاملة.. طارق عطية للإعلام..ناصر العبد مساعد الوزير للصعيد.. ومجدى موسى لأسوان.. وجاد الحق للأمن الاجتماعى.. وعبد البارى للأمن العام.. ومجدى عبد العال للقليوبية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة