الصيد يفتتح ميدان جديد لضغط الهواء لاستضافة البطولات الدولية

الجمعة، 29 يوليو 2016 12:02 ص
الصيد يفتتح ميدان جديد لضغط الهواء لاستضافة البطولات الدولية افتتاح ميادين ضغط الهوا في نادي الصيد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح عمرو السعيد رئيس مجلس إدارة نادى الصيد، ميدانا جديدا لضغط الهواء بفرع النادى بالسادس من أكتوبر، بحضور اللواء حازم حسنى رئيس اتحاد الرماية، استعدادا لاستضافة البطولات الدولية فى الفترة المقبلة.

وحضر حفل الافتتاح قيادات نادى الصيد، الدكتور محمد الباجورى السكرتير الفخرى للنادى، والمهندس أحمد الشاذلى عضو مجلس الإدارة، والدكتور محمد غباشى مساعد المدير التنفيذى، والعميد أحمد خيرى مدير صيد أكتوبر.

من جانبه، أعرب اللواء حازم حسنى رئيس اتحاد الرماية عن سعادته بافتتاح ميدان جديد لضغط الهواء على أحدث الطرز العالمية، مشيدًا بمنشآت نادى الصيد الذى وصفه ببيت رياضة الرماية فى مصر، وأكد حسنى على ضرورة دعم الناشئين خلال الفترة المقبلة لتحسين النتائج فى الدورات الأولمبية وبطولات العالم، وتوقع أن تعود بعثة الرماية من الأولمبياد بميدالية واحدة.

فى المقابل، أكد عمرو السعيد رئيس نادى الصيد على أهمية الاهتمام بكل احتياجات الألعاب الرياضية فى كل فروع النادى، مشيرًَا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المشروعات التى تهدف إلى توسيع قاعدة النشاط الرياضى وتطوير كل أنشطة الصيد لخدمة أبنائه والرياضة المصرية بشكل عام فى مختلف المحافل العالمية.


موضوعات متعلقة



- مجلس الصيد يجتمع بمحافظ بورسعيد لمناقشة تطوير فرع النادى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة