أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 29 / 7 / 2016.. استعارة ستانلى من دجلة

الجمعة، 29 يوليو 2016 08:33 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 29 / 7 / 2016.. استعارة ستانلى من دجلة ستانلى مع عصام الحضرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 29 / 7 / 2016، العديد من الأخبار الهامة منها إنهاء الاتفاق مع وادى دجلة بشكل نهائى، لضم النيجيرى ستانلى لقلعة ميت عقبة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، فضلاً عن قيادة مؤمن سليمان لأول مران بالقلعة البيضاء بعد توليه المسئولية الفنية بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبى وبعدها سيشغل معه منصب المدرب العام.

- بالفيديو.. الزمالك يستعير ستانلى من دجلة لمدة موسم واحد


أنهى نادى الزمالك، اتفاقه النهائى مع ماجد سامى رئيس دجلة على ضم النيجيرى ستانلى مهاجم وادى دجلة، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند فى العقد يتيح للزمالك شراءه نهائياً بعد انتهاء الإعارة.

كان وفد من نادى الزمالك مكون من أمير مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك وخالد رفعت مدير التسويق بالقلعة البيضاء، قد عقد جلسة تفاوضية مع ماجد سامى رئيس دجلة، ليتم الاتفاق فيه حول كل التفاصيل المالية التى انتهت بالاتفاق النهائى على انتقال ستانلى لنادى الزمالك.

- 90 ألف دولار تُبعد كارتيرون عن تدريب الزمالك


طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لوادى دجلة، الحصول على 90 ألف دولار شهريًا لتولى تدريب نادى الزمالك، ليوضح له مسئولو القلعة البيضاء أن المقابل المادى غير مناسب.

كارتيرون فى البداية طلب الحصول على 125 ألف دولار شهرياً، إلا أنه وافق على تخفيض لـ90 ألف دولار فى النهاية، بجانب وضع شرط الحصول على مكافأة خاصة فى حالة التتويج بدورى أبطال أفريقيا لتلقى طلباته المالية رفض مسئولى نادى الزمالك، إلا أن الأمر بشكل نهائى سيتم حسمه خلال الأيام المقبلة.

- الزمالك يوقع عقود ستانلى مع وادى دجلة غدا


يوقع نادى الزمالك عقود انتقال المهاجم النيجيرى ستانلى مع ناديه وادى دجلة غداً السبت فى القاهرة، بعد الاتفاق على كل التفاصيل فى الجلسة التى جمعت مسئولى الناديين فى هولندا.

واتفق نادى الزمالك بشكل نهائى مع وادى دجلة على انتقال ستانلى للقلعة البيضاء على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 500 ألف دولار، فيما سيتقاضى اللاعب 400 ألف دولار، كما يوجد بند يسمح للزمالك بشراء اللاعب بشكل نهائى عقب انتهاء الإعارة.

- مؤمن سليمان يقود أول مران للزمالك فى حضور 5 كبار وناشئين

تواجد مؤمن سليمان المدرب العام الجديد لنادى لزمالك، والمقرر أن يشغل منصب المدير الفنى بشكل مؤقت لحين التعاقد مع أجنبى، فى قلعة ميت عقبة لقيادة أول مران للاعبين المتواجدين بالقاهرة.

قاد سليمان التدريب برفقة علاء عبد الغنى المدرب العائد لجهاز الزمالك، وحضر المران 5 لاعبين كبار وهم إبراهيم صلاح وخالد قمر وطارق حامد وأحمد سمير وشوقى السعيد، بالإضافة إلى مجموعة من الناشئين.

يُذكر أن بعثة نادى الزمالك ستعود من جنوب أفريقيا، فجر غد السبت، بعد الخسارة من صن داونز، بهدف دون رد، فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وقرر مؤمن سليمان منح جميع اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بنادى الزمالك غداً السبت، على أن ينتظم الجميع فى المران بداية من الأحد لبدء الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلى، يوم الأربعاء المقبل، فى دور نصف النهائى بكأس مصر.


أخبار متعلقة


- أحمد الشناوى يعلن انتظاره الحادث السعيد بعد 48 ساعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة