3 عوامل تعيد الهدوء للزمالك بعد عاصفة صن دوانز.. التعاقد مع مدير فنى متميز.. حسم ملف الصفقات بنجاح.. وفرض الانضباط على جنبات الفريق بعد خناقة السكاكين

الجمعة، 29 يوليو 2016 09:47 م
3 عوامل تعيد الهدوء للزمالك بعد عاصفة صن دوانز.. التعاقد مع مدير فنى متميز.. حسم ملف الصفقات بنجاح.. وفرض الانضباط على جنبات الفريق بعد خناقة السكاكين خناقة باسم مرسى وحازم إمام تشعل الأجواء فى الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ نهاية مباراة صن دوانز الجنوب أفريقى بهزيمة الزمالك بهدف دون رد، فى الجولة الثالثة لدورى المجموعات الأفريقي والأحداث المشتعلة لا تهدأ فى القلعة البيضاء، بداية باستقالة محمد حلمى المدير الفنى من منصبه، ومروراً بعرض حازم إمام قائد الفريق الأبيض للبيع بعد أزمته مع باسم مرسى زميله..
"اليوم السابع" يرصد عوامل من شأنها عودة الهدوء للزمالك..

التعاقد مع مدير فنى كفء


كثرة تغيير المدربين أمر أرهق الفريق الأبيض كثيراً، وكان سبباً فى فقدانه لبطولة الدورى العام هذا الموسم، لذا فإن التعاقد مع مدير فنى كفء وعدم التدخل فى شئون الفريق تحت قيادته سيكون على رأس قائمة العوامل التى تعيد الهدوء للزمالك.

حسم الصفقات بنجاح


خروج الزمالك من الميركاتو الصيفى بعدد من الصفقات القوية التى تعيد للفريق الأبيض هيبته، بعد تراجع مستوى بعض اللاعبين واحتراف البعض الآخر من شأنه أن يجعل الأمور تمر بهدوء وسلام على أروقة القلعة البيضاء، لا سيما فى ظل الصفقات القوية التى يبرمها الغريم التقليدى الأهلي استعداداً للموسم الجديد.

فرض الانضباط


أزمة عنيفة ضربت صفوف الزمالك بعد الخناقة التى نشبت بين الثنائى حازم إمام وباسم مرسى قبل ساعات من مواجهة صن دوانز الجنوب أفريقى، ووصلت للضرب بالسكاكين ليتم عرض حازم للبيع وترحيله لمصر، الأمر الذى أعلن وجود تسيب فى الفريق الأبيض، مما يحتاج معه تدخل سريع من المسئولية لإعادة الانضباط والاستقرار لجنبات النادى، أملا فى تخطى هذه المرحلة وعدم تفشيها.


موضوعات متعلقة..


- انضمام مؤمن سليمان لجهاز الزمالك يكلفه 100 ألف جنيه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة