3 صفقات لا تكفى فى الأهلى.. ميدو جابر رابع الصفقات.. مارتن يول يطلب التعاقد مع هداف الدورى القطرى.. أكرم توفيق فى الطريق.. مندوب فى بلجيكا لإنهاء صفقة ستانلى.. البحث لازال جارياً عن خليفة أيفونا

الجمعة، 29 يوليو 2016 09:30 ص
3 صفقات لا تكفى فى الأهلى.. ميدو جابر رابع الصفقات.. مارتن يول يطلب التعاقد مع هداف الدورى القطرى.. أكرم توفيق فى الطريق.. مندوب فى بلجيكا لإنهاء صفقة ستانلى.. البحث لازال جارياً عن خليفة أيفونا ستانلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل مسئولو النادى الأهلى خطف أفضل اللاعبين فى الميركاتو الصيفى،حيث نجحت الإدارة الحمراء حتى الأن فى ضم ثلاث صفقات وهى محمد الشناوى حارس بتروجت وعلى معلول ظهير أيسر الصفاقسى التونسى ومهاجم الإسماعيلى وهداف منتخب مصر مروان محسن.

إلا أن الجهاز الفنى للأهلى لازال متعطش لعدد من الصفقات لتدعيم الفريق بقوة فى الموسم الجديد حيث حدد مارتن يول خلال الجلسة التى عقدها مع محمود طاهر المراكز التى تحتاج للتدعيم فى الموسم الجديد وهى حراسة المرمى والمساك والظهير الأيسر والدفندر والجناح والمهاجم الصريح.

1-حراسة المرمى


أنهى الأهلى إجراءات ضم محمد الشناوى حارس بتروجت مقابل 3 ملايين جنيه، فى الوقت الذى رفضت الإدارة الحمراء التعاقد مع حارس جديد والاكتفاء بالمجموعة الموجودة على الرغم من الدخول فى مفاوضات مع على لطفى حارس إنبى والمهدى سليمان حارس سموحة.

2-المساك


يجد الأهلى صعوبة كبيرة فى التعاقد مع مساك قوى لضعف العناصر الموجودة فى الدورى العام حالياً، فعلى الرغم من إعجاب مارتن يول بمحمود حمدى مدافع الجيش الملقب بالونش، إلا أن هناك صعوبات فى اتمام الصفقة لرغبة الفريق العسكرى فى إنهاء الصفقة مقابل 8 ملايين جنيه وهو المبلغ الذى يراه الأهلى مبالغ فيه للغاية لذلك وضعت الإدارة الحمراء أكثر من بديل لتدعيم هذا المركز، يعد أبرزهم محمود رزق مدافع الإنتاج ومحمود عزت مدافع سموحة إلا أن هناك إتجاه قوى لتأجيل تدعيم هذا المركز للشتاء القادم.

3-الديفندر


أنهى مسئولو النادى الأهلى إتفاقهم مع نظرائهم فى إنبى لضم أكرم توفيق دفندر الفريق البترولى مقابل 6 ملايين جنيه،وذلك لرغبة الهولندى مارتن يول فى التعاقد مع لاعب يكون بديلاً لحسام عاشور الذى لا يوجد له بديل فى التشكيلة الحمراء الحالية،كما قرر الجهاز الفنى للأهلى عودة محمد رزق بعد انتهاء إعارته لطلائع الجيش.

4-الظهير الأيسر


نجح الأهلى فى التعاقد مع على معلول ظهير أيسر الصفاقسى التونسى والذى أنتظم بالفعل فى أداء تدريبات منفردة تمهيداً لدخول قائمة الفريق فى المباريات المقبلة.

5-الجناح


اقترب ميدو جابر جناح المقاصة من ارتداء القميص الأحمر مقابل 8 ملايين جنيه بعد الوصول لاتفاق مع إدارة الفريق الفيومى على شرائه، كما قرر الجهاز الفنى للأهلى عودة كريم نيدفيد بعد انتهاء إعارته لوادى دجلة، كما عادت مفاوضات الأهلى مع أحمد حمودى جناح بازل السويسرى المنتهية إعارته للزمالك.

6-المهاجم



يتكتم مسئولو الأهلى على صفقة المهاجم الأفريقى الجديد حيث يتولى محمود طاهر رئيس النادى هذا الملف بنفسه لرغبة الإدارة الحمراء فى التعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر بعد رحيل الجابونى ماليك إيفونا لفريق تيانجين الصينى، ويعد أبرز المرشحين حالياً الغانى أسامواه جيان والزيمبابوى خاما بيليات لاعب صن دوانز الجنوب إفريقى والمالى موديبو مايجا مهاجم النصر السعود والنيجيرى جونيور أجاى هداف الصفاقسى التونسى، بينما كلف محمود طاهر رئيس الأهلى مسئول فى النادى للسفر لبلجيكا لإنهاء صفقة ستانلى هداف دجلة مع ماجد سامى رئيس دجلة المتواجد هناك حالياً،فى الوقت الذى طلب مارتن يول التعاقد مع عبد الرازق حمدالله مهاجم الجيش القطرى وهداف دورى نجوم قطر مؤكداً أنه يعد واحدا من أفضل المهاجمين الأفارقة المتواجدين حالياً على الساحة، بدليل حسمه للقب هداف الدورى بعد إحرازه 21 هدفا، خاصة وأنه مازال صغير السن،حيث يبلغ من العمر 25 سنة فقط.


موضوعات متعلقة :



- مارتن يول يُطالب الأهلى بالتعاقد مع هداف الدورى القطرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة