2 مليون دولار كلمة سر انتقال ستانلى لنادى الزمالك

الجمعة، 29 يوليو 2016 01:30 م
2 مليون دولار كلمة سر انتقال ستانلى لنادى الزمالك ستانلى
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت مفاوضات نادي الزمالك مع نظيره وادى دجلة لمراحل متقدمة لإنهاء صفقة المهاجم النيجيرى ستانلى، الذى أصبح على أعتاب القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل لدعم الهجوم الأبيض .

الزمالك يحاول إقناع مسئولى وادى دجلة بإنهاء صفقة ستانلى على سبيل البيع النهائى وليس الإعارة لكن النادي الدجلاوى يتمسك بإعارة اللاعب فقط، وبعد سلسلة من المفاوضات المستمرة اقترب الناديان من التوصل لاتفاق يقضى بانتقال المهاجم النيجيرى للقلعة البيضاء على سبيل الإعارة بنية البيع، حيث سيقوم الزمالك باستعارة اللاعب لمدة موسم مع إمكانية شرائه نهائياً عقب انتهاء الإعارة بسداد قيمة مادية متفق عليها مع دجلة .

دجلة يرحب بإعارة ستانلى لنادي الزمالك مقابل 5 ملايين جنيه بخلاف الحصول على خدمات لاعبين على سبيل الإعارة أحدهما إبراهيم عبد الخالق، وسيتم خصم قيمة اللاعبين من الملايين الخمسة ، وفى حالة رغبة الزمالك فى شراء المهاجم النيجيرى بشكل نهائى سيكون ملزم بسداد مليونى دولار للنادي الدجلاوى ليصبح ستانلى لاعبا فى صفوف القلعة البيضاء بشكل دائم .

وفيما يخص مستحقات ستانلى نفسه اتفق اللاعب مع نادي الزمالك على منحه 400 ألف دولار فى موسم الإعارة على أن يتم الاتفاق على راتبه فى حالة انتقاله بشكل نهائى عقب انتهاء الإعارة .


موضوعات متعلقة


- الزمالك يقترب من استعارة ستانلى بـ5 ملايين جنيه


- الأهلي يضع خطة خطف ستانلى من الزمالك في بلجيكا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عصام

على ايه كل ده

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohsen

السما بتحدف كتاكيت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة