خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"اقتصادية البرلمان" تطالب الحكومة ببيان حول القروض المستحقة حتى عام 2030

الجمعة، 29 يوليه 2016 12:20 ص
"اقتصادية البرلمان" تطالب الحكومة ببيان حول القروض المستحقة حتى عام 2030 النائب مدحت الشريف
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدحت الشريف، عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة الشئون الاقتصادية بالمجلس، إنه تقدم بطلب إلى كلاً من وزير المالية، ومحافظ البنك المركزى، ووزير التعاون الدولى، بضرورة موافاة اللجنة الاقتصادية فى البرلمان، ببيان واضح عن إجمالى القروض المستحقة على مصر حتى عام 2030.

وأضاف عضو مجلس النواب بمحافظة القاهرة، لـ"اليوم السابع"، أنه طالب بأن يوضح البيان كافة تفاصيل أقساط الدين، وخدمة الدين، على جميع القروض التى حصلت عليها مصر مستحقة السداد حتى عام 2030، حتى يتم تقدير مدى تأثير تلك القروض على حقوق ومستقبل الأجيال القادمة.

وأشار وكيل اللجنة الاقتصادية بالبرلمان إلى أن التنمية المستدامة تعنى تنمية البيئة والأرض والمشروعات التجارية مع الحفاظ على حقوق الأجيال القادمة من ثروات ومقدرات الدولة.

ويذكر أن الدكتور عمرو الجارحى وزير المالية، أوضح أن الجولة الأولى لمفاوضات بعثة صندوق النقد الدولى ستبدأ بعد غدًا السبت، حول مباحثات دعم الصندوق لبرنامج الإصلاح الاقتصادى الذى تتبناه الحكومة بأسرع وقت ممكن، وأن المفاوضات من المقرر أن تستمر لمدة أسبوعين فى مصر.



موضوعات متعلقة...



تفاصيل تمويل برنامج الحكومة بـ21 مليار دولار.. "المالية": قرض صندوق النقد يسهم فى تهدئة أزمة الدولار.. ووصول مليارى دولار الشريحة الأولى خلال شهرين من إتمام المفاوضات.. وتسديد 8 مليارات ديون خلال عام


"المالية": 5 سنوات مدة سداد قرض صندوق النقد بينها 3 سنوات فترة سماح

وزير المالية: المفاوضات مع بعثة صندوق النقد الدولى مستمرة لأسبوعين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الحل

عدد الردود 0

بواسطة:

هدي عبدالرحمن

شر البلية ما يضحك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة