يوميات المحترفين.. انتهاء أزمة تأشيرة محمد صلاح واللاعب يطير إلى أمريكا خلال ساعات.. كهربا يواصل التألق ويُسجل فى فوز "سباعى" لاتحاد جدة.. وعبد الشافى يستعد لسوبر الهلال بالفوز على الكوكورن الإسبانى

الخميس، 28 يوليو 2016 12:40 ص
يوميات المحترفين.. انتهاء أزمة تأشيرة محمد صلاح واللاعب يطير إلى أمريكا خلال ساعات.. كهربا يواصل التألق ويُسجل فى فوز "سباعى" لاتحاد جدة.. وعبد الشافى يستعد لسوبر الهلال بالفوز على الكوكورن الإسبانى محمد عبد الشافى ومحمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كان أمس الأربعاء، شاهداً على العديد من الأحداث المتعلقة بسفراء الكرة المصرية فى مختلف الأندية الأوروبية والعربية، والتى نستعرضها خلال السطور القادمة..

محمد صلاح


كشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى، ونادى روما الإيطالى، سيطير إلى الولايات المتحدة الأمريكية الخميس، للانضمام إلى معسكر الإعداد الذى يخوضه الفريق حالياً، استعداداً لبدء منافسات الموسم الجديد.

وذكر موقع "روما نيوز"، أن الأزمة المتعلقة بتأشيرة دخول محمد صلاح إلى الأراضى الأمريكية قد انتهت، وبات بإمكانه المشاركة فى مباراتى روما الوديتين مع ليفربول الإنجليزى ومونتريال امباكت الكندى، المحدد لهما 2 و3 أغسطس المقبل، على هامش المعسكر.

ويستعد محمد صلاح لقيادة هجوم روما أمام أودينيزى، فى المباراة التى تجمعهما بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الأولى، بمسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" فى أغسطس المقبل.

محمود كهربا



حقق فريق اتحاد جدة السعودى الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمود عبد المنعم كهربا، فوزاً ساحقاً على فريق "وج"، بسبعة أهداف لهدف، فى المباراة الودية التى جمعتهما، فى إطار تحضيرات العميد لبدء منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي.



شارك كهربا فى المباراة منذ بدايتها وخرج بديلاً قبل النهاية بـ 20 دقيقة، بعد نجاحه فى تسجيل الهدف الثانى للاتحاد، بعدما كان الفريقان متعادلان 1 : 1 ، ليكون الهدف هو الثانى لنجم الزمالك السابق، فى ثانى مبارياته مع الفريق السعودى، بعد الهدف الرائع الذى سجله فى مباراته الأولى أمام فريق جدة.

جاءت أهداف اتحاد جدة الباقية عن طريق هتان باهبرى، فهد المولد، أحمد العوفى، عبد الرحمن الغامدى، سلطان مندش ومعتز تمبكتى.

محمد عبد الشافى


حقق فريق الاهلى السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، فوزاً معنوياً على الكوكورن الإسبانى، بهدف دون مقابل، فى المباراة الودية التى جمعتهما على هامش معسكر الإعداد المقام حالياً فى إسبانيا.

وسجل هدف الأهلى السعودى الوحيد حسين المقهوى، من تسديدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 82 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة مشاركة محمد عبد الشافى فى الشوط الثانى، بعدما بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء.
ويستعد الأهلي السعودي، لمواجهة الهلال فى الثامن من أغسطس القادم، بملعب "كرافين كوتاج" معقل نادى فولهام الانجليزي فى "لندن"، ببطولة كأس السوبر.

وتوج عبد الشافى مع الأهلي السعودي بطلاً لمسابقة الدورى فى الموسم المنقضى، فيما يشارك الهلال فى اللقاء باعتباره بطلاً لبطولة كأس ولى العهد، بعدما توج الأهلي بطلاً لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتنص لوائح الاتحاد السعودى لكرة القدم، على مشاركة الفريق الحاصل على بطولة كأس ولى العهد، فى بطولة كأس السوبر، حال تتويج بطل الدورى، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو ما حدث مع الأهلي السعودي.


أخبار متعلقة



الأهلي السعودي يواجه قاهر ريال مدريد استعدادا للسوبر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة